توب 5

أفضل 5 ألعاب في العالم

يتساءل الشباب والمراهقين عن أفضل 5 العاب في العالم حتى يستمتعوا بأوقاتهم بدون ملل ويقضون ساعات طويلة للعب، حيث يستخدم منصاب ألعاب الفيديو حوالي 3.5 مليار من كل أنحاء العالم.

#اقرأ أيضا: أكثر 5 جزر مرعبة مرعب في العالم

أفضل 5 ألعاب في العالم

مع ازدهار ألعاب الفيديو، دخلت عدد من شركات إنتاج الألعاب الكبرى في منافسة أفضل الألعاب في العالم ومنها:

لعبة Call of Duty: Warzone

توجد اللعبة على أربع منصات وهم PlayStation 4 و5 و Xbox One والكمبيوتر، كما أنها موجودة على متاجر Xbox و PlayStation Store، ويمكن تحميلها بطريقة سهلة.

نوع اللعبة التصويب، التي تحتوي على عدد من الشخصيات والأسلحة والأدوات الموجودة في نسخ Modern Warfare وBlack Ops

#اقرأ أيضا: أغرب 5 أشياء في العالم

لعبة فيفا FIFA

هي من أفضل 5 العاب في العالم وأشهرها لمحبي كرة القدم، حيث تم عمل بعض التحسينات في طريقة اللعب والتعليقات والرسومات، إلى جانب الملاعب الحديثة وأطقم جديدة، كما أن اللعبة تحتوي على 3 أوضاع رئيسية.

لعبة فورت نايت

فكرة اللعبة  هي بقاء شخص واحد أو فريق حي، حيث في كل مباراة يصل عدد اللاعبين 100 لاعب لدى كل منهم 100 نقطة في ساحة المعركة، الذي يتم تجديدها من دروع الحماية عن طريق الجرعات الذي تمنحه الحياة للاستمرار في اللعبة ويتم القتال حتى الفوز.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 شوارع في العالم

لعبة سقوط بابل

تحكي عن الأبطال الذين تم منحهم قوى خارقة يتم استخدامها لهزيمة قوة لا يمكن إيقافها، توجد على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة بلاي ستيشن 4 و 5 ، هي نوع ألعاب تقمص الشخصيات الخالية.

لعبة Dune: Spice Wars

تحكي عن المؤامرات السياسية والاستراتيجية، إلى جانب خريطة مميزة للعبة ترقي إلى تاريخ السلسلة من تجارب RTS.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 شواطئ في العالم

في نهاية موضوعنا عبر موقع مستقبلنا تعرفنا على أفضل 5 العاب في العالم، أن نوع من هذه الألعاب تجعل الشباب يشعرون بأنهم في بيئة اجتماعية خاصة إذا كانت الألعاب جماعية وعدم شعورهم بالوحدة والشعور بروح المشاركة.

زر الذهاب إلى الأعلى