منوعات

أجهزة كهربائية للمطبخ وأسعارها

اجهزة كهربائية للمطبخ وأسعارها

أجهزة كهربائية للمطبخ وأسعارها المناسبة هي من الأشياء التي تشغل بال كل من يقوم بالتجهيز للزواج أو من يحاول أن يقوم بتجديدها ليستبدلها بأجهزة أحدث منها.

أجهزة كهربائية للمطبخ وأسعارها هاجس كل من يهتم باقتناء الأحدث الذي يوفر الراحة ويختصر مراحل كثيرة بأسعار مناسبة و حسومات معينة.

لذلك في هذا المقال سنُعرج على أجهزة كهربائية للمطبخ وأسعارها ونتحدث عن أجهزة الطبخ الكهربائية وأجهزة المطبخ الحديثة وأجهزة المطبخ الكهربائية للعروسة وأفضل الأجهزة الكهربائية  للمطبخ وأجهزة كهربائية بنصف السعر وعروض اكسترا أجهزة كهربائية.

أجهزة الطبخ الكهربائية

 أجهزة كهربائية للمطبخ وأسعارها هي مبتغى كل سيدة تريد أن تتفنن في اقتناء أجهزة الطبخ الكهربائية وتبحث عن أجود البضائع و أمتنها وهنا قائمة بأكثر الأجهزة التي يجب أن تتواجد في مطبخك.

1.خلاط هاي ماكس 500 واط 1.5 لتر

يعتبر من أكثر الأدوات  التي يجب أن يتم الحصول عليها حيث يستخدم في خلط وهرس الغذاء وصنع العصائر وخفق الحليب وغيرها.

مواصفات الخلاط تأتي من ضمن قائمة أجهزة كهربائية للمطبخ وأسعارها حيث يوجد به محرك قوي من الألمنيوم ويخلط أنواع متنوعة من الفاكهة وتصميمه مقاوم للانزلاق ومعه قفل للأمان وقدرته 5000 واط ومعه طاحونة بلاستيكية.

2. فرن كهرباء 80 لتر تولون

حيث ستستمع بطهي الكثير من الأكلات المشوية بواسطة الفرن ومن خصائص الفرن

• به قفل للأمان.

• سعته لتر.

• قوته 2800 واط.

• الزجاج من طبقة واحدة.

يحتوي على:

• شواية.

• مؤقت فرن.

• مصباح داخلي.

• ويحتوي على 6 ملحقات.


3.مولينكس محضر طعام 25 وظيفة 800 واط

تحضير الطعام يستغرق وقتاً أطول من وقت الطهي لذلك كل ما عليك هو أن تستمتع باختصار جهدك و تدلل نفسك باختيار محضر طعام كهذا.ميزاته عالية تصميم مولينكس مع محركين يطحن الطعام بسرعة. عالي الأداء و القوة الكهربائية 800 واط و وزنه 4.1 كيلوجرام.مصنوع من بلاستيك و شفرات ستانلس ستيل.

4.كولين قلاية عميقة سعة 3 لتر 2000 واط

مواصفات القلاية سهلة الفك و التركيب وتحتوي على سلة للقلي قابلة للإزالة. التحكم في درجة الحرارة. السعة ٣ ليتر وفيها غطاء  لاستخدام آمن و تحتوي على سلة من السهل إزالتها.

5.عجانة كينود 1000 واط

من أكثر أجهزة كهربائية للمطبخ واسعارها التي تبحث عنها ربة المنزل لتساعدها في وجبات يومية فهي من الآلات المثالية المصممة لمن لديهم حرفية في المطبخ ولمن يمتلكون  روح التحدي ليتفننوا في اظهار مواهبهم الجميلة. تستطيع أن تستخدمها في مطبخك حيث أنها لا تأخذ مساحة كبيرة ومواصفاتها قياسية فهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ و تُغلق تلقائياً مما يمنحها درجة عالية من الأمان. قو خلطها رائعة.

اقرأ أيضاً: أفضل 5 ماكينات كهربائية في العالم

أجهزة المطبخ الحديثة

أجهزة المطبخ الحديثة

 أجهزة كهربائية للمطبخ واسعارها هي ما تشغل تفكير حيزاً كبيراً من الناس المهتمة باقتناء المزيد و المزيد. فهناك دوماً المزيد من العصارات والقلايات بالإضافة إلى خلاطات و محضرات طعام حديثة و غلايات وعصارات وصانعات قهوة وطبخات هوائية وشوايات ومواقد ومحامص الخبز وصانع السندويتشات وماكينة صنع البوشار ومحضرة قهوة تركي و الكثير.

اطلع على: تعرف على المطبخ العربي الشهير في السياحة

أجهزة المطبخ الكهربائية للعروسة

بما أن المطبخ هو المكان الذي ستقضي فيه سيدة المنزل معظم اوقاتها فلذلك تحاول العروسة  قبل أن تبدأ حياتها الزوجية بأن تؤمن كافة أجهزة المطبخ الكهربائية للعروسة التي تسهل عليها أعمالها في مملكتها لذلك تحاول أن تفرش مطبخها بكل الأشياء التالية:

  1. فرن الغاز
  2. الثلاجة
  3. جلاية الصحون
  4. فرن كهربائي
  5. خلاط كهربائي
  6. القلاية الكهربائية بدون زيت
  7. محمصة توست
  8. ميكرويف
  9. عجانة كهربائية
  10. قدر ضغط كهربائي

قد يهمك: أفضل جهاز ليزر دويتو أو جينتل ليز برو

أفضل الأجهزة الكهربائية  للمطبخ

من الهام جداً استخدام أفضل الأجهزة الكهربائية للمطبخ من أجل أن يكون الطهي ناجحاً و مليء بالأمان. من الممكن للأجهزة ذات الجودة  العالية  أن تقوم بحفظ الوقت والطاقة والمال على المدى البعيد، بالإضافة إلى توفير بيئة طهي أكثر أمانًا. فلذلك هناك قائمة ببعض الأجهزة مثل:

1.مطاحن كهربائية حيث أنها تقدم طريقة ملائمة ومناسبة لطحن وتقطيع وفرم المكونات. من خلال استخدام المطحنة الكهربائية، تستطيع ان تقوم بتحضير الصلصات وغيرها بأقل جهد ممكن. تقوم المطاحن الكهربائية بتوفير الوقت في المطبخ، و هذا يتيح لك بإعداد وجبات شهية متى شئت. علاوة على ذلك، فإن نظام  تصميمها ذو استخدام مريح يجعلها رائعة للمبتدئين أيضًا. فلماذا لا تجرب المطاحن الكهربائية اليوم؟

2.فرامات

من أكثر أدوات المطبخ التي لا مثيل لها حيث تقوم بتقطيع المكونات، وفرمها، وطحنها، وهرسها بكل سرعة وسهولة، وذلك يجعل تحضير الوجبة بسيطاً. مع وعاء ذو حجم كبير، فهو مثالي لإطعام أي عائلة من كافة الأحجام. محضر الطعام هو وسيلة فعالة بشكل لا يصدق للحصول على وجباتك على الطاولة في أي وقت من الأوقات. وهناك عدة فرامات فمنها خاصة باللحوم و الخضار.

3.غلايات المطبخ

تعتبر غلاية المطبخ أداة رئيسية لعشاق الشاي أو القهوة. ومن  ميزاتها بأنها تمنع الإغلاق التلقائي للغليان، كما أنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مما يجعلها مقاومة وأنيقة. باستخدامك لغلاية الماء، يمكنك بسهولة تحضير فنجان شاي أو قهوة مثالي في كل مرة.

تعرف على: برنامج يحول جهاز الأندرويد لأيفون 14

أجهزة كهربائية بنصف السعر

أجهزة كهربائية للمطبخ و أسعارها هي من تحكم عملية الشراء واختيار المنتج أحياناً. وهناك عروض خيالية تجذب المشتري حين يرى كلمة نصف السعر.

بـ 50% إليك مجموعة أجهزة كهربائية جديدة بنصف السعر 2024

1.مكيف هواء سبليت فوجي 19000 وحدة. حار وبارد.

220 فولت.

60 هرتز.

19000 وحدة حرارية بريطانية.

موفر للطاقة.

السعر: 4399 ريال سعودي بدلاً من 6095 ريال.

2.مكيف شباك سهم 20000 وحدة

حار وبارد.

فلتر هواء.

ضوضاء منخفضة.

20000 وحدة حرارية بريطانية.

السعر: 1399 ريال سعودي بدلاً من 2349 ريال

3.قلاية هوائية نوتري كوك 3.5 لتر

3.5 لتر.

من الستانلس ستيل.

شاشة رقمية.

1500 واط.

سهلة التنظيف.

تحكم باللمس.

السعر: 299 ريال سعودي بدلاً من 449 ريال.

4.مكنسة كهربائية برميل هومر 1600 واط

18 لتر.

قوة شفط كبيرة.

220-240 فولت.

50-60 هرتز.

1600 واط.

سهلة التحرك بفضل العجلات.

مؤشر إمتلأ كيس الغبار.

السعر: 179 ريال سعودي بدلاً من 312 ريال.

5.مكنسة غسالة سجاد بيسيل برو ووش بلس 800 واط

  • 6 فرش.
  • 800 واط.
  • سهلة التحرك بفضل العجلات.
  • تنظيف عميق وقوي.

السعر: 1399 ريال سعودي بدلاً من 1999 ريال.

6.غسالة ملابس بحوضين سامسونج 7.5 كجم

سعة 7.5 كجم.

حوض غسل وحوض تجفيف منفصلين.

لوحة تحكم ميكانيكية.

السعر: 1399 ريال سعودي بدلاً من 2149 ريال

عروض اكسترا أجهزة كهربائية

أجهزة كهربائية للمطبخ وأسعارها بعد العروض يكون بثمن مناسب رائع لكثير من الزبائن. لذلك عروض اكسترا أجهزة كهربائية من أكثر الأشياء التي يتم البحث عنها فباستطاعتك أن تلقي نظرة في صفحاتهم لتحظى بعروضهم المغرية.

مقالات ذات صلة:

سعر سيارة بنتلي مولسان ومميزاتها وعيوبها

مواصفات وسعر سيارة إنفينيتي INFINITI QX50

كل ما عليك أن تختار أجهزة كهربائية للمطبخ وأسعارها تكون مناسبة لمستوى دخلك و متينة تحقق لك كل الفائدة المرجوة التي تبحث عنها. لذلك إن كنت تبحث عن الأفضل فلا تفوت هذه الفرصة في أن تبحث في كل الأماكن التي من المكن أن تؤمن لك ما تحلم به. 

زر الذهاب إلى الأعلى