توب 5

أشهر 5 أماكن ملاهي في العالم

يريد الكثير معرفة أشهر 5 أماكن ملاهي في العالم، حيث يخطط الكثير حجز تذاكر ملاهي العالمية قبل السفر، حيث أنه يلعب فيها الصغير والكبير في سعادة وفرحة كنوع من أنواع الترفيه.

#اقرأ أيضا: أقوى 5 حيوانات في العالم

أشهر 5 أماكن ملاهي في العالم

يوجد عدد من مدن الملاهي في العالم مشهورة بسبب إقبال عدد كبير من الأشخاص إليها من جميع أنحاء العالم كل سنة ومنها:

كندا ووندرلاند

هي من أشهر 5 أماكن ملاهي في العالم، تقع في مدينة اوجان اونتاريو بكندا، مساحتها 330 فدان وتم الافتتاح في عام 1981، وتحتوي على أكثر من 69 ألعاب ركوب و16 سفينة دوارة، ويزورها أكثر من 3.5 مليون زائر كل سنة.

لوت وورلد

هي أكبر ملاهي مغطاة في العالم، وتم افتتاحها عام 1989، وتقع في سينسيون دونغ في سول بكوريا الجنوبية، تشمل مغامرات سندباد وبالونات طيارة ومسرح حيوانات، كما لديها أكبر قطار كهربائي، ويزورها 7 مليون شخص كل عام.

#اقرأ أيضا: أفخم 5 متاجر أزياء في العالم

بورت أفينتورا

تقع في سالو بإسبانيا وتم افتتاحها عام 1995، تشمل عدد كبير من ألعاب المغامرة مثل ألعاب الركوب، ويتم تنظيم الأحداث السنوية بها، ويزورها 3 مليون شخص كل سنة.

مدينة ملاهي إبكوت

تتميز بشكلها سفينة الفضاء على الأرض ومكانها في فلوريدا بأمريكا، ويقول البعض أنها معرض عالمي، وتقوم ببعض المهرجانات السنوية، ويزورها أكثر من 10 مليون شخص كل سنة.

#اقرأ أيضا: أشهر 5 قنوات يوتيوب في العالم

ملاهي يوروبا

هي أكبر مدينة ملاهي في ألمانيا وهي الأشهر في العالم، تقع في مدينة راست، تم افتتاحها عام 1975، تشمل أكثر من 10 أسطوانات عملاقة.

 وتضم أبراج مرتفعة، ومدينة ملاهي في الماء، وتقيم مهرجانات الرقص الأوروبي السنوي، يزورها 4 مليون زائر سنوية

#اقرأ أيضا: أقوى 5 جيوش في العالم

في ختام مقالنا عبر موقع مستقبلنا وضحنا أشهر 5 أماكن ملاهي في العالم، نجد أنها عبارة عن منتزه له نواحي عديدة تحتوى على كل وسائل الترفيه، وتتكون من الألعاب والمطاعم والأماكن الخضراء وأماكن الاستراحة، ويوجد بها فقرات للغناء.

زر الذهاب إلى الأعلى