توب 5

أغرب 5 حيوانات بالعالم

أغرب 5 حيوانات بالعالم عثر العلماء على أنواع كثيرة من الحيوانات التي توجد حول العالم ولا يعرف عنها الكثير شيئًا ولا يزال العلماء يبحثون عن اكتشاف الحيوانات الغريبة التي لا تزال غير معلومة وفي هذا المقال نتحدث معكم من خلال السطور القادمة عن أغرب 5 حيوانات في العالم تابعونا.

#اقرأ أيضا: أكثر 5 جزر مرعبة مرعب في العالم

أغرب 5 حيوانات بالعالم

ظهرت العديد من الحيوانات الغريبة التي وجدها العلماء ولم يعرف عنها شيء حتى الآن وإليكم قائمة بأغرب 5 حيوانات حول العالم وهم كالآتي:

الضفدع البنفسجي

عثر العلماء على هذا النوع من الضفادع داخل جبال غاتس الموجودة في الهند والذي يتميز باللون البنفسجي كما له أنف مبدد يشبه الخنزير.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 أشياء في العالم

القرد العاطس

هو من أغرب الحيوانات في العالم تم العثور عليه شمال ميانمار يتميز بلونه الأبيض والأسود كما أن له أنف مقلوب يستطيع جمع الماء به، سمي بالقرد العاطس لأنه يمكن سماع عطاسه عند سقوط المطر حيث يظل يعطس طوال سقوط المطر.

فأر الخلد العاري

هو من أنواع الفئران الموجودة ويعيش فأر الخلد مع خلايا النحل والنمل وتساعد في حفر الأنفاق عن طريق الأسنان الخاصة بها للبحث عن الغذاء، وقد لاحظ العلماء عدم إصابة هذا النوع من الفئران بمرض السرطان.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 شوارع في العالم

العقرب الطائر

يعرف هذا النوع من الحيوانات بأن لديه شكل مرعب يسبب هلع كل من يراه وسمي بالعقرب حيثُ يشبه ذيله ذيل العقرب ولكنه لا يستطيع الدفاع عن نفسه إذا قام أحد بمهاجمته، يتواجد هذا النوع من الحيوانات في الولايات المتحدة تحديدًا منطقة الجنوب ويقوم بالبحث عن الحشرات الميت ليتغذى عليها ويقدم الذكر الحشرات الميتة إلى أنثاه في التزاوج.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 شواطئ في العالم

إلى هنا قد وصلنا إلى ختام مقالنا بالحديث عن أغرب 5 حيوانات بالعالم ولمعرفة مزيد من المعلومات يمكن زيارة موقع مستقبلنا.

زر الذهاب إلى الأعلى