السياحة

أكبر مدينة ألعاب مائية في العالم

كثيرًا من السياح المحبين للألعاب المائية يتساءلون عن أكبر مدينة ألعاب مائية في العالم لذلك سنتناول اليوم بعض المدن التي تُعد من أكبر مدن الألعاب المائية حول العالم، فتابعونا.

#اقرأ أيضا أفضل أماكن في دبي

أكبر مدينة ألعاب مائية في العالم

كثيرًا ما يحتاج الإنسان إلى الترفيه عن نفسه بعيدًا عن الضغط والروتين، فيمكنك الذهاب إلى أكبر مدينة ألعاب مائية في العالم لكي تستمتع وتملأ وقت فراغك، فهناك الكثير من تلك المدن حول العالم، ولكن السؤال هنا من هي أكبر مدينة منهم؟ لذلك سنقوم بعرض أكبر المدن لكم مع التفاصيل الخاصة بها، وعليكم الاختيار

#اقرأ أيضا أفضل أسواق إسطنبول

دريم لاند أكوا بارك

  • تُعد أكبر مدينة ألعاب مائية في العالم حيث أن مساحتها حوالي 250 ألف متر مربع، وتلك المساحة من أرض منطقة أم القوين، ويمكنك الوصول إلى تلك المنطقة من دبي في غضون ثلاثين إلى خمسة وثلاثين دقيقة فقط.
  • يمكن للسياح أن يقوموا بالتخييم بالقرب من مياه تلك المدينة، أو أن يدخلوا في رحلات مائية رائعة، كما أن تلك المدينة توفر بعض الكبائن الخشبية، وأيضًا منازل ريفية لكي يستطيع الزوار الإقامة فيها.

#اقرأ أيضا أجمل مدينة ملاهي في العالم

مدينة ألعاب أيانابا

  • تلك المدينة تقع في جزيرة قبرص، وتُعد من أكبر مدينة ألعاب مائية تتواجد داخل أوروبا كلها، ومنذ افتتاح تلك المدينة استطاعت استقبال حوالي 3 مليون زائر، وبها أماكن للسباحة، وأماكن أخرى لكي يستطيع الزوار تغيير ملابسهم وتبديلها.
  • يمكن للزوار في مدينة ألعاب أيانابا الهبوط لمسافة 99 متر قبل أن يصلوا إلى بركة المياه، ويطلق على تلك البقعة التي يمكن للزوار أن ينزلقوا منها جبل أوليمبوس؛ لذلك فقد حصلت تلك المدينة على عدد كبير من جوائز الإبداع حيث أنها مميزة للغاية مقارنة بأي مدينة أخرى.

#اقرأ أيضا السياحة في ميامي

مدينة ألعاب فورتاليزا

  • توجد مدينة ألعاب فورتاليزا في البرازيل، ولقد تم تشييدها خلال عام 1985 ميلاديًا، حتى أنها أصبحت أكبر مدينة ألعاب مائية  في أمريكا الجنوبية؛ حيث أن مساحتها حوالي 35 ألف متر مربع، ويمكن لتلك المدينة استقبال ما يقرب من 700 ألف زائر كل عام.
  • يمكن للزوار في تلك الحديقة ركوب الأمواج من خلال أحواض السباحة المصممة، أو الاستمتاع بنهر كورنتيزا الهادئ، تضم تلك الحديقة أسطوانة تزحلق عملاقة وسرعتها هي 105 كيلو متر في كل ساعة وتلك الأسطوانة يطلق عليها insano.

#اقرأ أيضا أجمل حدائق العالم

مدينة ألعاب ياس المائية

  • ولنستطيع الإجابة عن سؤال ما هي أكبر مدينة ألعاب مائية في العالم فلابد من ذكر مدينة ياس والتي تُعد أكبر مدينة في الإمارات العربية المتحدة، ولقد تم افتتاح تلك المدينة خلال عام 2013 ميلاديًا، وتقع تلك المدينة في إمارة أبو ظبي.
  • بها العديد من المنزلقات، وتضم حوالي 45 لعبة مائية رائعة، واستطاعت المدينة استقبال عدد أكبر من 3 مليون زائر، وتلك المدينة تتميز بوجود مشاهد بعض الشخصيات المشهورة مثل داني مينوغ.

شيلتربان

  • تلك المدينة هي أكبر مدن الألعاب المائية الموجودة في ولاية تكساس الأمريكية، وبها الكثير من الألعاب المائية.

وورلد واتر ابرك

  • هذه المدينة متواجدة في أكبر المولات التي توجد في دولة كندا، وبها حوض يتميز بوجود الأمواج الصناعية ومتاحة لكل الزائرين على مدار العام.

#اقرأ أيضا أجمل حديقة حيوانات في العالم

شيملونج

  • تُعد مدينة شيملونج أكبر مدينة ألعاب مائية في العالم من حيث المساحة، كما أنها يوجد بها ألعاب استطاعت الحصول على عدد كبير من الجوائز العالمية.

صن واي لاجون

  • تلك المدينة مميزة للغاية فهي أكبر المدن الموجودة في ماليزيا وتنقسم إلى أقسام متعددة بداخلها.

وهكذا نكون قد انتهينا من عرض أكبر مدينة ألعاب مائية في العالم حيث أن كثير من السياح يفضلون الذهاب إلى مدن الألعاب المائية لقضاء وقت ممتع، ومسلي.

زر الذهاب إلى الأعلى