توب 5

أكثر 5 دول غير معروفة في العالم

تعتبر أكثر 5 دول غير معروفة في العالم دول مجهولة؛ بالرغم أن تلك الدول بها مواقع متميزة ولكن لا نعرف عنها شيئًا، كما يوجد دول ذات شهرة كبيرة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وروسيا وفرنسا وإيطاليا، وبناء على ذلك سوف نعرضها لكم في هذا المقال.

#اقرأ أيضا: أكثر 5 جزر مرعبة مرعب في العالم

أكثر 5 دول غير معروفة في العالم

دول غير معروفة في العالم ولا نعرف عنها شيء أو أخبار في الإذاعة سوف نعرض لكم في يلي:

دولة سوازيلاند

تعتبر دولة سوازيلاند أو مملكة إيسواتيني وهي واحدة من أكثر البلدان المجهولة في العالم، وهي دولة صغيرة ذات سيادة تقع في جنوب إفريقيا كما يبلغ عدد سكانها 1.19 مليون، كما أنها تعد من الدول نامية.

سلطنة عمان

تقع في غرب قارة آسيا على الحدود المملكة السعودية والإمارات، كما أنها ذات أصول ترجع إلى القرن 18 ويصل عدد سكانه إلى 4,28 ملايين. 

ليختنشتاين\”Liechtenstei\”

توجد هذه الدولة في وسط أوروبا وتحديداً توجد بين دولة النمسا ودولة سويسرا كما يبلغ سكانها نحو 38749 من السكان.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 أشياء في العالم

جزر غير معروفة

يوجد العديد من الجزر الغير معروفة في العالم وسنذكر لكم بعضها فيما يلي:

  • جزيرة كيريباتي توجد دولة كيريباتي بالمحيط الهادئ وتقع شمال شرق لدولة أستراليا، بالإضافة إلى ذلك يوجد بها 33 جزيرة ويصل عدد سكانها إلى 110136.
  • جزيرة سانت لوسيا توجد الجزيرة في البحر الكاريبي وتقع في شمال سانت، بالإضافة إلى ذلك نظام بها نظام ملكي. حاجه دستورية، كما أن يبلغ عدد سكانها حوالي 183.769 نسمة وتستخدم اللغة الإنجليزية.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 شوارع في العالم

في نهاية مقالنا نود أن نكون قد أوضحنا لكم عبر موقع مستقبلنا كل ما يتعلق بأكثر 5 دول غير معروفة في العالم نأمل لكِ عزيزي القارئ، أن تكون الآن على علم بكل ما يتعلق بهذا الموضوع ونأمل قراءة ممتعة ورائعة

زر الذهاب إلى الأعلى