السياحة

أفضل 6 أنشطة سياحية في منتجع سكي دبي

أفضل 6 أنشطة سياحية في منتجع سكي دبي حيثُ أن دبي تحتوي على الكثير من المعالم السياحية الهامة ومن أفضلها هو سكي دبي التي يمكن الاستمتاع بالعديد من الأنشطة السياحية بداخلها.

أنشطة سياحية في منتجع سكي دبي

يحتوي منتجع سكي دبي على الكثير من الأنشطة السياحية التي يذهب السياح إليه للاستمتاع بها والتي منها:

منحدرات التزلج

هو أطوال المنحدرات الموجودة في الشرق الأوسط للاستمتاع بالتزلج حيثُ أنه يعتبر من أكبر الوجهات السياحية التي تجذب السياح وتحتوي على عدة مستويات للتزلج لكي تناسب جميع الأشخاص والاستمتاع بها.

التزلج على الجليد

صُممت المنحدرات في منتجع سكي دبي للتزحلق على الجليد وتختلف درجات الصعود من الأسهل إلى الأصعب ويختار كل شخص الطريقة التي تناسبه ويعد هذا المكان من أكثر الأنشطة التي تناسب كل من يهوى هذه الرياضة كما أنها تناسب أيضًا المبتدئين للتعلم من خلال المستويات السهلة.

لقاء البطاريق

يعتبر سكي دبي من الأماكن المناسبة إلى البطاريق التي تعيش في الجليد تم تخصيص مسبح خاص لها كي تعيش ويسمى النوع الموجود بها وجينتو الذي يتميز بالغطاء الأبيض على رأسه أما الأكبر من هذا النوع يتميز بوجود اللون البرتقالي من الجوانب.

رصاصة الثلج

وفيه يستطيع الزوار القيام بأكثر التجارب متعة وإثارة من خلال الطيران ممن ارتفاع يبلغ 16 متر والتنافس مع الأصدقاء في الوصول إلى سطح الأرض وهي من أكثر الأنشطة الترفيهية متعة والتي يرغب كل من يذهب إلى سكي دبي خوض التجربة للاستمتاع بها.

نشاطات zorbing and tobogganing

يتوفر في سكي دبي الكثير من الأنشطة الترفيهية الأخرى والتي منها zorbing وفيه يقوم الشخص بالتزلج عن طريق منحدر يقع في كرة هوائية ضخمة وأيضًا ممارسة tobogganing وهي الانزلاق من خلال منحدرات الجليد ولكنها تناسب الأطفال أكثر من الشباب.

السباحة مع طيور البطريق

يمنح سكي دبي للزوار أكبر تجارب المتعة وهب إمكانية السباحة مع طيور البطريق ويتم ذلك مرة فقط خلال الأسبوع وتكون لمن يبلغ أعمارهم 18 عام فيما فوق ويجب أن يكونوا لديهم خبرة كافية في مجال السباحة في مسبح عميق ويفضل شراء تذكرة الدخول إلى سكي دبي قبل الذهاب ومعرفة البوم المخصص للسباحة مع البطريق.

نرجوا في نهاية مقالنا عبر موقع مستقبلنا أن نكون وضحنا لكم أهم المعلومات عن أفضل 6 أنشطة سياحية في منتجع سكي دبي ويمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات الأخرى تابعونا.

زر الذهاب إلى الأعلى