السياحة

الدول التي لا تحتاج فيزا للسعوديين

يدور في ذهن الكثير عن الدول التي لا تحتاج فيزا للسعوديين، حيث يحتاجون أخذ إجازة للاستمتاع برحلة قصيرة، لكنهم يخشون من إجراءات الحصول على تأشيرة السفر، التي من الممكن أن يتم رفضها.

#اقرأ أيضا: ما هي طنجة وأبرز المعالم السياحية عنها

الدول التي لاتحتاج فيزا للسعوديين

يعتبر جواز السفر السعودي من جوازات السفر حول العالم، حيث يسمح للسعوديين بدخول 31 دولة بتأشيرة مجانية ومنهم:

البحرين

تضم البحرين عدد كبير من المناظر الطبيعية الخلابة بداية من الصحاري الشاسعة حتى شلالات المياه والشواطئ الممتدة على طول سواحلها.

#اقرأ أيضا: عجائب الدنيا السبع الجديدة

مصر

هي من الدول التي لا تحتاج فيزا للسعوديين، حيث أنها بلد الحضارة والتاريخ والدين والثقافة وتحتوي على عدد من المناظر الطبيعية وخاصة نهر النيل ويمكنك الاستمتاع بالمباني المعمارية الحديثة.

جورجيا

هي من أجمل الوجهات السياحية في أوروبا، التي تحتضن جميع الجنسيات من كل بلاد العالم، حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة والتمتع بالهدوء والصفاء.

#اقرأ أيضا: جزيرة كريت اليونان

السلفادور

هي من الدول الصغيرة التي تقع في أمريكا الوسطى ووجهة سياحية مناسبة لمحبي الهدوء والاسترخاء، وأيضاً يمكنك الاستمتاع بضوء الشمس والبحر والرمل والغابات، وأيضاً من الممتع تجربة تسلق الجبال إلى مسافات طويلة.

لبنان

يطلق عليها جوهرة الشرق الأوسط وموطن الجبال الشاهقة والغابات الرائعة والطبيعة الهادئة التي يمكن التمتع بها وأيضاً الاستمتاع بتجربة أشهى المأكولات اللبنانية اللذيذة.

غواتيمالا

هي من أفضل المناطق السياحية، حيث أنها موطن المناظر الطبيعية الخلابة ويمكنك زيارة الأسواق الكثيرة والمليئة بالحياة، فهي وجهة مثالية لقضاء عطلة مميزة تجمع ما بين الهدوء والترفيه.

#اقرأ أيضا: حديقة اشاكيكا في اليابان

كوريا الجنوبية

من أجمل الدول السياحية في آسيا، التي تسمى بدولة الصباح الهادئ، التي تشمل مناظر طبيعية خلابة مثل المياه الزرقاء والجبال العالية والغابات الخضراء.

في النهاية بعد معرفة الدول التي لا تحتاج فيزا للسعوديين من خلال موقع مستقبلنا، كل ما عليك فعله هو اختيار الوجهة السياحية المناسبة لك وتجهيز حقائبك والكاميرا لالتقاط أجمل الصور.

زر الذهاب إلى الأعلى