السياحة

الرحلات البحرية والغوص في قطر

الرحلات البحرية والغوص في قطر، فهي من دول الخليج العربي التي تطل على الخليج العربي والعاصمة الخاصة بها هي الدوحة وتحتوي على العديد من الموانئ مثل ميناء العاصمة، وذلك يجعلها مقصد للعديد من السياح حيث يتم القيام بالعديد من الأنشطة المائية مثل ركوب الأمواج، السباحة، الغطس، التجديف، تأجير اليخوت.

#اقرأ أيضا: تجربة السياحة الفاخرة في البلدان العربية

الرحلات البحرية والغوص في قطر

مياه ساحل الخليج العربي في قطر تتميز بالنقاء والرمال هناك صفراء ذهبية اللون ويأتي إليها العديد من الغواصين من مختلف بلدان العالم ومن أهم المقاصد البحرية هناك ما يلي:

#اقرأ أيضا: تجربة السياحة البيئية في العالم العربي

شاطئ كتارا

هو من أفضل المزارات البحرية في الدوحة وفيه يمكن الغطس تحت الماء والاستمتاع بالشعب المرجانية الملونة ورؤية الكائنات الملونة التي تعيش تحت الماء، كما يمكن القيام بالعديد من الأنشطة الأخرى مثل التجديف والتزلج على الماء، ركوب المركب الخشبي والقوارب.

#اقرأ أيضا: تعرف على التراث الأثري في السياحة العربية

مركز بوسيدون للغوص قطر

هو الاختيار الأمثل للأشخاص الذين يفضلون رياضة الغطس تحت الماء وفيه يمكن القيام بغوص السكوبا، وهناك يمكن أخذ بعض الدورات الاحترافية الخاصة بالغوص.

رحلات ميناء الدوحة

  • يوجد في ميناء الدوحة العديد من شركات الرحلات البحرية التي تنظم جولات في الماء مثل شركة كوستا كروزس وشركة توي كروزس، وشركة إم إس سي كروزس بالإضافة إلى شركة جوهرة البحار.
  • الرحلات البحرية في قطر يمكن فيها الاستمتاع بالصيد والاسترخاء أمام الماء وسط الطبيعة الساحرة والمياه الصافية، كما يمكن تأجير بعض بعض القوارب لممارسة رياضة التجديف، وتتوافر هناك جميع الخدمات التي تحتاج إليها من متاجر ومطاعم.

#اقرأ أيضا: سياحة الغابات والمناطق البرية في العالم العربي

ذكرنا نبذة مختصرة عن الرحلات البحرية والغوص في قطر مع توضيح أشهر أماكن السياحة البحرية هناك، وإذا أردت معرفة المزيد عن المزارات الموجودة هناك يمكنك تصفح موقع مستقبلنا.

زر متابعة قناة تلجرام
زر الذهاب إلى الأعلى