السياحة

السياحة في سكاكا 6 أماكن استراحة لا تنسى

السياحة في سكاكا 6 أماكن استراحة لا تنسى حيثُ تشتهر بجمالها وكثرة المعالم الطبيعية الموجودة بها والعديد من الأنشطة الترفيهية ولذلك من الأماكن المحببة لدى الزوار في المملكة وإليكم أهم التفاصيل.

السياحة في سكاكا 6 أماكن استراحة لا تنسى

تعتبر سكاكا من أهم المدن السياحية الواقعة في المملكة العربية السعودية لاحتوائها على كثير من الأماكن السياحية التي لا يمكن نسيانها ويأتي إليها الزوار من جميع الدول للاستمتاع بها ومنها:

قلعة زعبل

هي أهم القلاع التاريخية الأثرية الموجودة في سكاكا وفيه يعيش الزوار مغامرة بالعودة إلى الماضي وفيه يسير الزوار حول القلعة للإطلاع على المواقع التاريخية الأخرى ورؤية جبل برنس والمقبرة القديمة ورؤية رسومات تعود إلى آلاف السنين وليس لها دليل حتى الآن تقع القلعة في شارع فلسطين منطقة الضلع. تعرف على أهم 5 من الأماكن السياحية في الباحة

منتزه جبل قارا

يستطيع الزوار عن طريق جبل قارا الاستمتاع برؤية مدينة سكاكا بالكامل من أقرب مكان وفيها يسير الزوار في طريق تملئه الأزهار الملونة ويحيط بها الطبيعة الخضراء والأشجار، يقابل المنتزه حديقة أخرى تقدم كثير من النشاطات للاستمتاع بها والجلوس وسط أجواء طبيعية وأماكن مخصصة لممارسة الرياضة والسير على العشب.

عين الحواس

هي واحدة من أهم الوجهات السياحية في سكاكا ولا يستطيع أي زائر أن يأتي دون زيارة عين الحواس لاحتوائها على العديد من المميزات التي لا توجد في أي مكان آخر فهي يوجد بها عين تحتوي على المياه الكبريتيه التي تساعد فب الشفاء من بعض الأمراض الجلدية علاوة على ذلك تحتوي على بعض النشاطات الأخرى للاستمتاع بها مثل السير وسط الطبيعة الخلابة والقيام ببعض الحفلات والتقاط أجمل الصور. تعرف على أفضل الدول السياحية وارخصها

أعمدة الرجاجيل

هي من أغرب المعالم الأثرية الموجودة بها فهي عبارة عن أعمدك مصنوعة من الحجر تظهر بسمل مائل إلى جانب وجود بعض الأعمدة الأخرى المصنعة من الرمال ويوجد بالقرب منها كثير من الخدمات من دورات المياه وأماكن بيع الطعام والمشروبات.

قصر العيشان

يمكن من خلال زيارة القصر معرفة التاريخ القديم لسكاكا والكشف عن الحياة التي كان يعيشها الشعب السعودي ويضم القصر عدد من الغرف وتم صنع الأبواب بها من الخشب القوي.

مدينة الجوف الترفيهية

تحتوي على مجموعة كبيرة من الملاهي التي تناسب جميع الأعمار وتوفر كثير من الخدمات التي يحتاجها الزوار من الأطعمة والمشروبات ودورات المياه علاوة على ذلك تحتوي على حدائق مختلفة وأشهرها حديقة الحيوانات.

وفي نهاية مقالنا نرجوا أن نكون قدمنا أهم المعلوم عن السياحة في سكاكا 6 أماكن استراحة لا تنسى وفي موقع مستقبلنا بعض المعلومات الهامة الأخرى التي يمكن الاستفادة منها.

زر الذهاب إلى الأعلى