السياحة

أفضل الدول السياحية وارخصها

يمكنك اختيار أفضل الدول السياحية وارخصها دون إنفاق الكثير من الأموال لتحقيق حلمك في الاستمتاع بزيارة الأماكن السياحية واستكشاف أهم معالمها الجميلة والجذابة.

#اقرأ أيضا: أرخص و أفضل دولة سياحية

أفضل الدول السياحية وارخصها

يوجد عدد كبير من الدول السياحية التي يمكنك زيارتها بأقل التكاليف:

كمبوديا

هي من أفضل الدول السياحية وارخصها، ستجد السكن يبدأ من 6 يورو في الليلة بدون تكييف و10 يورو مع تكييف.

 حيث يمكنك اكتشاف المعالم السياحية في كمبوديا، التي تقع في جنوب آسيا بأقل من 20 يورو في اليوم الواحد، ويمكن شراء الطعام بأقل تكلفة من الأسواق.

#اقرأ أيضا: أماكن في جدة على البحر

ماليزيا

يمكنك الاستمتاع بزيارة جورج تاون، التي يطلق عليها المدينة الملونة في جزيرة بينانج، وكذلك مواقع التراث العالمي لليونسكو والمعابد الأثرية في العاصمة ذات الهندسة المعمارية المذهلة.

كما يمكنك تجربة الطعام بالأذواق المختلفة التابعة للمطبخ الهندي والصيني والماليزي مقابل 2 يورو فقط.

#اقرأ أيضا: أماكن سياحية في تركيا طرابزون للعرب

تايلاند

تقع في جنوب شرق آسيا، حيث يمكن أن تكلفك في اليوم حوالي 20 يورو لزيارة الرحلات، وتكلفك واحد يورو للحصول على الطبق النموذجي من المطاعم المنتشرة في العاصمة، ولا تنسي القيام بنزهة رائعة عبر Chao Phraya 

باراغواي

عاصمتها أسونسيون، التي تعتبر أرخص مدينة في العالم، وتشتهر بتقديم أشهى المأكولات المحلية بأسعار قليلة جداً، فهي من أكثر الأماكن روعة التي يجب زيارتها للتعرف على عاداتهم وتقاليدهم.

#اقرأ أيضا: أماكن سياحية في دبي مجانية

بيرو

هي من الدول السياحية الرخيصة، التي يجب زيارتها، كما يمكنك الاستمتاع بأهم المعالم السياحية مثل ماتشو بيتشو أو بحيرة تيتيكاكا أو أريكويبا أو كوباكابانا وغيرها، كما أن التجول بين مدن الدولة غير مكلفة سواء بالسيارة أو بالطائرة.

بعد معرفتنا أفضل الدول السياحية وارخصها من خلال موقع مستقبلنا، فقط كل عليك فعله هو اختيار مكان ووقت الرحلة وتنظيم نفسك للسفر.

زر الذهاب إلى الأعلى