السياحة

السياحة في مدينة سيبو بالفلبين

السياحة في مدينة سيبو بالفلبين التي تعتبر ثاني أكبر المدن هناك وتتميز بالطبيعة الساحرة التي تلفت الأنظار لكونها تحتوي على العديد من الشواطئ ذات الرمال الصفراء والمساحات الخضراء الواسعة التي تمنحك الهدوء النفسي، وتتكون من 44 بلدية وتنتشر فيها بعض المعالم السياحية مثل المتاحف والمعابد والأضرحة وأماكن الترفيه.

السياحة في مدينة سيبو بالفلبين

أنسب وقت يمكن الذهاب إلى سيبو فيه يكون بعيداً عن موسم الأمطار وذلك يكون من شهر ديسمبر إلى شهر مايو وإليك بعض المزارات السياحية التي نوصي بزيارتها فيما يلي:

جزيرة ماكتان

هي من أشهر الوجهات السياحية في سيبو ويذهب لزيارتها العديد من السياح وما ساعد على ذلك هو قربها من المطار وفيها يقع العديد من المنتجعات والفنادق السياحية التي تتسم بالفخامة وتقدم خدمة مميزة.

جزيرة بانتايان

هي من الجزر صغيرة الحجم الموجودة في الجزء الشمالي من المدينة وبها العديد من الشواطئ ويقطن بها عدد قليل من السكان، وهي من الأماكن المفضلة لعشاق الراحة والهدوء، وهناك يوجد العديد من المنتجعات والفنادق الرائعة بأسعار مثالية.

أوسلوب

هي من الجزر الفلبينية الموجود بها العديد من أسماك القرش التي يسهل رؤيتها من على الشاطئ لكن أهم ما يميز تلك القروش أنها أليفة لا تؤذي الإنسان ويقوم السياح بالغوص بجانبها دون أي ضرر.

حصن سان بدرو

هو من الحصون القديمة التي تم تأسيسها أثناء الإستعمال الاسباني في الفلبين ويبلغ طول ذلك الحصن نحو 22 ألف متر مربع لكن تعرضت بعض اجزاؤه للتلف.

شلالات كاوسان

تعتبر هي واحدة من أفضل وجهات السياحة في مدينة سيبو بالفلبين ويأتي إليها العديد من الزوار من كل مكان، وتقع في الجزء الجنوبي من المدينة، وحولها يوجد أنواع عديدة من المزروعات الاستوائية ويعيش فيها الطيور الجميلة وهناك يمكن الاستمتاع بمنظر الطبيعة الخلابة.

بابا كايتس لاجون

هو واحد من أفضل الأماكن السياحية في مدينة سيبو بالفلبين وهي من الأماكن المثالية لعشاق المغامرة حيث يمكن القيام بالعديد من الأنشطة مثل تسلق الجدران، وركوب الخيل، وقيادة الدراجات، أو صيد الأسماك، وممارسة بعض الرياضات المائية.

كنيسة سانتو نينو

هو من أشهر أماكن السياحة الدينية في سيبو وهي من الكنائس الكاثوليكية التي تحتوي على العديد من الرسومات على جدرانها وتتميز بتصميمها المعماري الجميل.

معبد الطاوية

يقع ذلك المعبد في الجزء الشمالي من مدينة سيبو وهو من المعابد الدينية التي تعد رمز للطائفة الذين يتبعون ديانة الطاوية.

منزل يسوع

هو عبارة عن منزل حجري قديم تم تحويله إلى متحف يضم العديد من الأغراض والمنحوتات القديمة المتعلقة بالديانة المسيحية.

ذكرنا نبذة مختصرة عن السياحة في مدينة سيبو بالفلبين وأهم المزارات السياحية الموجودة بها، وإذا رغبت الاطلاع على المزيد من المعالم السياحية في مختلف الدول العربية والأجنبية تصفح موقع مستقبلنا.

زر متابعة قناة تلجرام
زر الذهاب إلى الأعلى