السياحة

تعرف على معالم السياحة في دبي وأبوظبي

تعرف على معالم السياحة في دبي وأبوظبي التي يوصى بزيارتها، حيث تعتبر من أفضل المدن التي تستطيع استقطاب الكثير من السياح لما تتمتع به من مقومات مثل التطور المعماري الذي شهدته، الصحراء الواسعة ذات الكثبان الرملية، والبحر الذي يحتوي على المياه الفيروزية، والمنتزهات التي تمنحك الإثارة والترفيه بالإضافة إلى الأماكن التراثية.

#اقرأ أيضا: تجربة السياحة الفاخرة في البلدان العربية

تعرف على معالم السياحة في دبي وأبوظبي

يوجد الكثير من المعالم السياحية التي ينصح بزيارتها في دبي وأبو ظبي والتي يكون من أشهرها ما يلي:

كورنيش أبو ظبي

يأتي العديد من الزوار إلى ذلك الكورنيش خاصة في فصل الصيف من أجل الجلوس وسط الطبيعة الرائعة والاستمتاع بالمياه الصافية والرمال الصفراء ذهبية اللون وهناك يمكن القيام بالعديد من الأنشطة مثل ركوب الدراجات الهوائية والتنزه على على الشاطئ، السباحة، ممارسة الرياضات المائية.

#اقرأ أيضا: تعرف على التراث الأثري في السياحة العربية

برج خليفة

أهم معالم دبي السياحية الحديثة وهو أطول مبنى موجود في العالم حيث يصل طوله إلى نحو 800 متر ويحتوي على 148 طابق وفيه يمكن الاستمتاع برؤية كل المدينة من أعلى في مشهد بانورامي رائع ويوجد فيه العديد من المطاعم والكافيات.

نافورة دبي الراقصة

هي واحدة من أشهر المعالم السياحية في دبي ويقوم بزيارتها العديد من السياح لكونها تعتبر من أكبر نوافير العالم التي تخرج الماء مع الأضواء الرائعة ويصاحب ذلك سماع بعض المقطوعات الموسيقية الجميلة.

#اقرأ أيضا: سياحة الغابات والمناطق البرية في العالم العربي

سكي دبي

هو من أشهر أماكن الترفيه في دبي ويطلق عليه اسم المنتزه الجليدي ويقع داخل مول الإمارات وهناك يمكن القيام بالعديد من الأنشطة مثل التزلج على الثلج ورؤية عروض البطاريق.

#اقرأ أيضا: تجربة السياحة البيئية في العالم العربي

انتهى الحديث عن تعرف على معالم السياحة في دبي وأبوظبي مع ذكر مجموعة من أشهرها، وإذا رغبت في معرفة المزيد من المزارات السياحية الموجودة هناك يمكنك تصفح موقع مستقبلنا.

زر متابعة قناة تلجرام
زر الذهاب إلى الأعلى