السياحة

السياحة في قارمش ألمانيا: 6 معالم لا تنسى زيارتها

السياحة في قارمش ألمانيا: 6 معالم لا تنسى زيارتها في تلك المنطقة الجبلية الساحرة التي توفر لك العديد من الأنشطة المشوقة مثل التزلج على الجليد.

السياحة في قارمش ألمانيا: 6 معالم لا تنسى زيارتها للعرب

تتمتع قارمش بالعديد من المناطق الساحرة التي تجعلك تقضي عطلة مميزة للغاية؛ ومنها:

بحيرة إيبسي

تبتعد تلك البحيرة عن وسط قارمش بحوالي 13 متر مربع؛ وتتميز بطبيعتها الساحرة فتجد شاطئها باللون الأزرق الصافي محاطًا بالمساحات الخضراء مع جبال زوجسبيتزي لتضيف لها منظر ساحر.

يوجد بالقرب من تلك البحيرة تلفريك يصل بينها وبين جبال زوجسبيتزي لتتمتع برحلة قصيرة وسط الطبيعة الخلابة؛ ويمكن لأكثر من 40 فرد الصعود به وبعد ذلك تبدأ رحلة جديدة لقمم الجبال الممتلئة بالثلوج.

منصة ألبسبيكس

يمكن القول أنها مصممة لمن يعشق المغامرة واستكشاف كل ما هو جديد؛ وترتفع عن سطح الأرض بما يقدر بألف متر؛ وتبلغ مساحتها حوالي 24 متر  ويمكنك من خلالها الاطلاع على العديد من المناظر الطبيعية ومشاهدة الأماكن السياحية؛ كما أنها تطل على جبال الألب.

قصر لاندر هوف

إذا كنت تعشق التصاميم المعمارية الفريدة فلا تتردد في زيارة هذا المكان؛ حيث ستجد به العديد من اللوحات الجدارية مع الزخارف البديعة؛ ولا تنس زيارة قاعة المرايا التي تعد ضمن الأجزاء الرئيسية بالقصر.

يحاط القصر بحديقة تمتلئ بالأزهار الرائعة مع تصميم قديم أكد العلماء أنه يعود لعصر النهضة؛ كما تحتوي الحديقة على بعض التماثيل الرائعة وبحيرة تعطيها طبعًا فريدًا ويمكن القول أنه مكان مثالي للحصول على الصور التذكارية. تعرف على أهم المعلومات والأماكن السياحية في أوزبكستان

الخوانق المائية

توجد في وادي ريينتل ويطلق عليها خوانق بارتنخ وتمتد على مساحة تقدر ب 700 متر وبالنسبة للصخور فإن الطول الخاص بها يقدر ب 80 م؛ وتعتبر من أهم المناطق التي تستقبل زائرين بالمنطقة حيث يصل عددهم نحو 200000 سائح كل عام.

لقد تم تهيئتها لاستقبال الزائرين من خلال تصميم مناطق مخصصة للسير وبهذا تتمكن من الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة؛ وإذا كنت في فصل الشتاء فسوف ترى الثلج يتلألأ فوق سفوح الجبال في مشهد رائع.

جبل زوغ سبيتسي

يعتبر أعلى قمة جبلية في ألمانيا بارتفاع يقدر ب 2962 متر ويعتبر من أهم المناطق السياحية وخاصة لمحبي المرتفعات؛ ويمكنك استخدام التلفريك للوصول إلى قمته.

منطقة بارتن كيرشن التاريخية

تتميز بموقعها الفريد بجانب نهر بارتناش كما أن الجبال تحيط بها وبهذا فإنها تعتبر في قلب الطبيعية وهذا ما جعلها من المناطق المميزة؛ كما أن المنطقة مجهزة بكافة الخدمات لاستقبال الزائرين. تعرف على السياحة في انترلاكن واجمل الأماكن السياحية للعرب

تعرفنا على السياحة في قارمش ألمانيا: 6 معالم لا تنسى زيارتها من خلال موقع مستقبلنا والتي يمكن زيارتها لقضاء أجمل عطلة صيفية أو شتوية.

زر الذهاب إلى الأعلى