السياحة

أفضل 10 أماكن سياحية في باتومي جورجيا

أفضل 10 أماكن سياحية في باتومي جورجيا يبحث عنها كل من يرغب بقضاء أفضل الأوقات وسط طبيعة جبلية ساحرة وإليكم التفاصيل تابعونا.

أماكن سياحية في باتومي جورجيا

تعتبر باتومي جورجيا من أهم الوجهات السياحية في العالم حيث تحتوي على العديد من الأماكن السياحية الهامة ومنها:

ممشى باتومي بوليفارد

يصل طول الممشى حوالي 4 كيلومتر ومن أكثر الأماكن الشعبية في باتومي ويناسب العائلات ويحتوي على كثير من الخدمات.

الحديقة النباتية

تحتوي الحديقة النباتية على العديد من النباتات النادرة ويذهب إليها كل من يرغب بالاستمتاع بالطبيعة الساحرة ورؤية أجمل النباتات.

حديقة 6 مايو

من أهم الأماكن السياحية في باتومي حيث يفضل الزوار الذهاب إليها في العطلات وهي من الأماكن المناسبة للعائلات وتحتوي على العديد من الألعاب الترفيهية التي تناسب الأطفال.

برج الحروف الأبجدية

يعتبر البرج هو من أهم الرموز التي تتميز بها باتومي يبلغ ارتفاع البرج حوالي 130 متر وهو من أهم الأماكن التي يجب زيارتها حيث صمم بهدف الجمع بين الحروف الأبجدية لدولة جورجيا مع شكل DNA للأشخاص.

شلال ماخونسيتي باتومي

يختلف هذا الشلال عن الشلالات الأخرى التي جعلته أحد أهم الأماكن السياحية في جورجيا بصفة عامة وتقدم للزوار العديد من الأنشطة مثل السير وسط مجموعة من الغابات.

التلفريك

أحد الأماكن السياحية في باتومي ويعرف أيضًا  Argo cable car  يقع التلفريك في خط سير بمسافة 2 كيلومتر.

شواطئ باتومي

تتمتع مدينة باتومي بمجموعة متميزة من الشواطئ التي يقضي بها الزوار أجمل الأوقات والجلوس في حالة من الهدوء وممارسة بعض الأنشطة التي يحبها الكبار والصغار.

ساحة أوروبا

مما لاشك فيه أن ساحة أوروبا من الأماكن السياحية المميزة في باتومي حيث صممت بأفضل التصاميم المعمارية التي تعبر عن تاريخ المدينة كما تحتوي على الكثير من المطاعم والكافيهات لقضاء أجمل الأوقات.

دولفيناريوم باتومي

صمم المكان ليقوم بتقديم عروض للدلافين وهو من أفضل الأماكن السياحية في باتومي يقع في وسط المدينة لكي يستطيع الجميع الذهاب إليه، يحتوي المركز على عدد من الدلافين المتميزة التي تم تدريبها بكفاءة بتقديم العروض بأفضل حال.

ساحة باتومي

يذهب السياح إلى ساحة باتومي على مدار اليوم والتجول به والجلوس مع الأصدقاء والمعارف في أفضل المطاعم وقضاء وقت ممتع كما يحتوي على عدد من المتاجر التي تقوم ببيع أفضل الماركات العالمية.

وبذلك وصلنا إلى ختام مقالنا وقد تحدثنا عن أفضل 10 أماكن سياحية في باتومي جورجيا ويمكنكم زيارة موقع مستقبلنا لمعرفة مزيد من التفاصيل الأخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى