توب 5

أغرب 5 جزر بالعالم

يدور في ذهن محبي الاستكشاف والسفر أغرب 5 جزر بالعالم، حيث يقضون عطلة ممتعة مليئة بالغموض، حيث أنها لا تحظي باهتمام بما يستحقه، حيث أنها قد تكون أجمل بكثير من العادية.

#اقرأ أيضا: أكثر 5 جزر مرعبة مرعب في العالم

أغرب 5 جزر بالعالم

يوجد عدد من الجزر الغريبة حول العالم، التي من الممكن أن سمعت عنها مرة أو لم تسمع عنها من قبل ومنهم:

جزيرة سيسلاند

التي تعد أصغر جزيرة في العالم ولم يتجاوز عدد سكانها 10 أشخاص، ومساحتها 550 متر، وتقع في بحر الشمال على بعد 10 كيلو متر من السواحل البريطانية، وكان يسكنها عائلة بادي روي أحد أفراد الجيش الإنجليزي.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 أشياء في العالم

جزيرة غانكانجيما

تسمى بمدينة الأشباح تقع في مدينة ناغازاكي، التي تتكون من 500 جزيرة لا يسكنها أحد، وكانت عانكانجميا يسكنها الناس منذ 1887 حتى 1947، لأنها تحتوي على مناجم الفحم، ثم تم إغلاقها وهجرها بالسكان.

جزيرة النخيل

تعد أكبر جزيرة صناعية في العالم تم بنائها على شكل نخلة من قبل شركة نخيل الإمارات، وتتكون من 3 جزر صغيرة تشمل 100 فندق وعدد من المطاعم والفلل والشقق والمراكز التجارية.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 شوارع في العالم

جزيرة سورتسي

تم اكتشافها من قبل قبطان سفينة، حيث رأى عن بعد الدخان فاعتقد وجود سفينة مشتعلة وأبحر إليها فوجدها جزيرة بها نشاط بركاني موجود تحت الماء واستمر لمدة عام، وهي توجد في إيسلندا وطولها 500 متر.

جزيرة إيستر

هي قريبة من السواحل الغربية في تشيلي، وهي أكثر مكان معزول عن العالم، لكنها مأهولة بالسكان منذ القدم، وتعرضت الجزيرة للمجاعات والحروب الأهلية والأمراض لكنها مازالت صامدة.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 شواطئ في العالم

قد نجد أن أغرب 5 جزر بالعالم تقدم عدد من الأشياء الغريبة المختلفة عن غيرها، التي تتعارض تماماً مع عطلة مميزة على شاطئ الجزيرة، والتي أصبحت مزار سياحي للاستمتاع بغرابتها بعض الشيء.

زر الذهاب إلى الأعلى