توب 5

أشهر 5 غابات في العالم

أشهر 5 غابات في العالم يهتم بمعرفتها كافة الأفراد الذين يعشقون الطبيعة، حيث أنه يوجد العديد من الغابات التي تبرز سحر الطبيعة الخلابة ويذهب إليها عدد كبير من الأفراد للتخييم وقضاء وقت مميز مع الطبيعة والهدوء.

#اقرأ أيضا: أسرع 5 طائرات في العالم

أشهر 5 غابات في العالم

توجد العديد من الغابات حول العالم التي تشتهر بروعتها وجمالها الأخاذ، وإليكم أشهر 5 غابات في العالم فيما يلي:

غابة ساجانو

توجد في منطقة أراشيياما بدولة اليابان وتتميز بجمالها المبهر وسط الطبيعة والأشجار المتنوعة والمتناسقة بشكل فريد، ويحيط بك الخيزران من كل الجهات ولهذا فهي مكان مناسب للتصوير.

#اقرأ أيضا: أسرع 5 حيوانات في العالم

غابة سيكويا

يوحد بها نصب تذكاري تم صناعته من شجرة ضخمة بشكل كبير وتم تسمية الغابة على الاسم الخاص به، وهي تقع في كاليفورنيا وتحتوي على حوالي 38 بستان على مساحة تصل إلى 5000 كم وهي من الغابات الرائعة.

الغابة السوداء

تقع في منطقة بادن فورتمبيرغ بألمانيا، وتتكون من جبال تحتوي على أشجار كثيفة وزاد عدد تلك الأشجار حتى حجبت الشمس من الوصول لداخل الغاية وهذا سبب تسمينها الغابة السوداء، وتحتوي على عدد كبير من شجر الصنوبر.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 جبال في العالم

الغابة المعوجة

يرجع اسمها إلى هيئة الأشجار التي تحتوي عليها، والتي توجد في شكل مختلف عن الأشجار الطبيعية وقال الخبراء أنه من المؤكد وجود تقنية ما جعلت تلك الأشجار تنمو بهذا الشكل الفريد والمميز، وهي توجد في بولندا وتحتوي على حوالي 400 شجرة.

غابات الكونغو المطيرة

تتميز بكونها في المرتبة الثانية كأكبر غابات العالم من حيث المساحة، ويوجد بها حيوانات متنوعة مثل الغوريلا والجاموس وهي توجد في حوالي 6 دول.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 جزر بالعالم

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول أشهر 5 غابات في العالم عبر موقع مستقبلنا، ووضحنا لكم العديد من المعلومات الهامة حول كل غابة منهم وذلك حتى يتمكن الفرد من اختيار الغابة التي يود زيارتها.

زر الذهاب إلى الأعلى