توب 5

أغرب 5 ثقافات في العالم

أغرب 5 ثقافات في العالم عند التعرف عليها سوف تتفاجأ بشكل كبير، حيث أنه يوجد عدد كبير من الثقافات المتنوعة حول العالم ويمكن أن تجد بلد واحدة متعددة الثقافات، فيكون لبعض المناطق بها ثقافات مختلفة كليًا مع مناطق أخرى بنفس البلد.

#اقرأ أيضا: أغرب 5 ملاعب في العالم

أغرب 5 ثقافات في العالم

توجد العديد من الثقافات حول العالم، وسوف نوضح لكم أغرب 5 ثقافات في العالم من خلال الأسطر التالية:

القفز فوق الأطفال

يقام في إسبانيا وتحديدًا بمنطقة كاستيلو دي مورسيا مهرجان سنوي يطلق عليه إل كولاكو، ويقوم الرجال بارتداء أزياء ذات اللون الأصفر ويتم وضع الأطفال في هيئة صف على الأرض، ثم يبدأ الرجال بالقفز فوق الأطفال.

يعتقد سكان المدينة أن بهذه الطريقة يتم طرد كافة الشياطيين بعيدًا عن الأطفال، ويقوم الأهالي بعد ذلك بوضع الزهور على الأطفال.

#اقرأ أيضا: أشهر 5 ثعابين في العالم

كسر الأطباق والخزف

في دولة ألمانيا هناك عادة يقومون بها خلال حفلة الزفاف، وهي أن يقوم العروسين وعائلتهم بتكسير العديد من الأطباق والمزهريات وبعد الانتهاء يتعاون العروسين سويًا  للتخلص من آثار الإطباق المكسورة، فهم يظنون أن تلك العلاقة تبدأ بالتعاون ولهذا فهي تكون ناجحة إلى حد كبير.

#اقرأ أيضا: أشهر 5 مقابر مفقودة في العالم

النمل الرصاصي

في البرازيل توجد لدى قبيلة ساتير ماوي عادة غريبة وهي أن الصبي لا يعترف به كرجل حقيقي في تلك القرية، إلا إذا تمكن من تحمل لدغات النمل الرصاصي والذي يتم وضعه في قفاز يقوم الصبي بارتدائه أثناء الاحتفالات، وفي اليوم الذي لا يبكي فيه الصبي يتم الاعتراف به.

إن هذا النوع من النمل قاسي إلى درجة كبيرة، ومن المعروف بأن اللدغة منه تعادل ألم الرصاص، ولهذا فإن تلك التجربة لا تكون سهلة مطلقًا.

#اقرأ أيضا: أشهر 5 نجوم في العالم

قطع الإصبع

في قبيلة داني يتم قطع جزء من أصابع المرأة عند موت فرد من العائلة، وهي من القبائل الإندونيسية فهم يعتقدوا أنها بذلك تعاني من الألم البدني مع النفسي.

السير بالزوجة على فحم ساخن

في بعض المناطق الصينية يقوم الزوج بحمل عروسه ويسير على فخم ساخن، حيث أن هذا يدل على الحياة الرائعة التي تنتظر الزوجين.

#اقرأ أيضا: أشهر 5 شواطئ في العالم

لقد وضحنا لكم عبر موقع مستقبلنا أغرب 5 ثقافات في العالم بشكل مفصل لكل عادة ووضحنا البلد أو القبيلة التي تقوم بها، حيث أنه يوجد العديد من العادات والثقافات الغريبة والمختلفة في دول العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى