العملات الرقمية

أفضل موقع شراء عملات رقمية

أفضل موقع شراء عملات رقمية التعامل من خلال العملات الرقمية من الاستثمارات التي تحقق أرباحًا كبيرة مما جعل الكثير يرغبون في معرفة تفاصيل أكثر عن تداول هذه العملات وكيفية شرائها ولذلك نقدم لكم أفضل موقع شراء عملات رقمية تابعونا.

افضل موقع شراء عملات رقمية

انتشرت كثير من العملات الرقمية خلال الآونة الأخيرة حتى كثرت عمليات تداول العملات مما جعل المستثمرين يبحثون عن أفضل المواقع لإتمام عملية التبادل بدون سرقة وحتى تكون آمنة تمامًا ومن أفضل المواقع لشراء العملات الرقمية ما يلي:

موقع Gemini

واحد من أهم المواقع المتخصصة في شراء العملات الرقمية بدقة وأمان كبير وهذا ما يميزه عن باقي المواقع الأخرى ويمنح الموقع مكافأة قدرها 10 دولار عند فتح حساب داخل الموقع او ايداع 100 دولار به.

موقع eToro

بدء إطلاق الموقع خلال عام 2007 يمكن استخدام الموقع من خلال الجوال وأجهزة الكمبيوتر كما أنه يحتوي على تطبيق المحفظة، يمنح الموقع للمستخدم كثير من العروض والخدمات المميزة وبالرغم من ذلك لا يحتوي إلا على 14 عملة رقمية فقط.

موقع Coin Base

حاز الموقع على شهرة كبيرة بين المستثمرين في تداول العملات الرقمية ويمنح الموقع 5 دولار مقابل إنشاء حساب داخل الموقع ويحتوي على أكثر من 30 عملة رقمية كما يمنح كثير من المكافآت خلال فترة الاستخدام.

موقع Kraken

بدء انتشار الموقع بعد تأسيسه عام 2011 يمكن سحب الأموال من الموقع بشكل سريع من خلال الحساب البنكي للمستثمر تصل قيمة الرسوم حتى 0.36% حيث تختلف القيمة باختلاف النشاط، يحتوي الموقع على أفضل خدمة عملاء لكي تلبي طلبات الجميع في وقت سريع ولكن هناك بعض العملات التي تضمنها ضمن قائمتها.

وبذلك انتهينا من الحديث عن أفضل موقع شراء عملات رقمية ومن خلال موقع مستقبلنا يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات.

زر الذهاب إلى الأعلى