السياحة

العزيزية الخبر أهم 4 أنشطة للعوائل والشباب

العزيزية الخبر أهم 4 أنشطة للعوائل والشباب لقضاء عطلة مميزة وسط أجوائها الساحرة؛ وخاصة أن تلك المنطقة تتميز بمناخها المعتدل.

العزيزية الخبر أهم 4 أنشطة للعوائل والشباب

تتمتع مدينة العزيزية بالعديد من الأماكن الرائعة التي يمكنك زيارتها؛ ومن أهمها:

شاطئ العزيزية

يمتلك الشاطئ رمال نقية مع بحر ذا أمواج متلاحقة في شكل رائع وبديع؛ وتوفر إدارة المكان عدد من الأنشطة الرائعة التي يمكنك تجربتها به مثل الألعاب الممتعة على الشاطئ والتي تضيف له بهجة كبيرة.

تم تخصيص أماكن للمشي ولركوب الدراجات وذلك لزيادة فرص الاستمتاع بالمكان؛ كما يمكنك تأجير الجمال وأخذ نزهة على ظهرها لتستكشف الشاطئ؛ وتم تزويد المكان بالخدمات الهامة مثل وجود مطاعم على أعلى مستوى ومحلات تعرض هدايا تذكارية.

مدينة سبورتي الرياضية

هي من المدن التي تهتم بتوفير مختلف الرياضيات لزائريها وهذا ما جعلها مصدر جذب للسائحين؛ ستجد بها ملاعب كرة القدم مهيئة على أحدث طراز وأماكن مخصصة للعبة كرة الطائرة؛ وإذا كنت من عشاق البلياردو فسوف تجد هناك صالة مخصصة لتلك اللعبة.

بالنسبة للسباحة فلم تغفل عنها المدينة ووفرت لكم أماكن آمنة للتدريب؛ ومن المميزات الفريدة بها أنها اهتمت كذلك بصغار السن ووفرت لهم مجموعة من الألعاب الرائعة التي تناسب مختلف الأعمار سواء الأطفال أو المراهقين.

يحتوي المكان أيضًا على أماكن للتدليك والمساج ويوحد به صالات معدة بأحدث أجهزة اللياقة البدنية؛ ويمكنك الذهاب إليها طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة وتبدأ عادة في استقبال الزائرين في تمام الـ 10 ص وتنتهي مع منتصف الليل. تعرف على أهم 5 من الأماكن السياحية في الباحة

مجمع الواحة

يعتبر من الأماكن البارزة التي تجذب السائحين إليها من كل مكان؛ حيث أنه يعتبر مول على مساحة ضخمة يحتوي على محلات ومتاجر متنوعة ولهذا ستجد به أفضل الماركات العالمية التي تود الحصول عليها.

كما أنك ستتمكن من إيجاد كل ما تحتاج إليه بسبب التنوع الهائل في المعروضات به؛ فستجد متاجر للأحذية للأزياء والإكسسوارات التي تناسب جميع الأذواق.

منتزه الشيخ علي التميمي

يتميز المكان باحتوائه على مساحات خضراء شاسعة مع عدد من الأشجار الموزعة في مختلف أنحاءه؛ كما يوجد به بعض الأماكن المخصصة للاستراحة ويحتوي على مسارات للمشي والركض وذلك حفاظًا على المنطقة الخضراء.

يتميز المكان بأنه يناسب العائلة وخاصة أنه يوفر منطقة ألعاب آمنة للأطفال وهذا ما يزيد من استمتاع الطفل والعائلة معًا. تعرف على أهم المعلومات والأماكن السياحية في عمان

لقد تعرفنا على العزيزية الخبر أهم 4 أنشطة للعوائل والشباب من خلال موقع مستقبلنا؛ وتوفر تلك المنطقة فنادق بتكلفة متفاوتة لتناسب مختلف الأفراد.

زر الذهاب إلى الأعلى