منوعات

أفضل أنواع الفيلر وأسعاره في السعودية

أفضل أنواع الفيلر وأسعاره في السعودية, يتساءل عدد كبير من السيدات عن أفضل أنواع الفيلر واسعارها في السعودية وذلك للمقارنة بين الأنواع واختيار العملية التجميلية المناسبة من بينهم، حيث يعتبر الفيلر اهم عمليات التجميل التي لاقت صيت وشهرة كبيرة جدا في فترة قصيرة، وفي هذا المقال سوف نوضح لكم افضل الأنواع الخاصة بالفيلر.

#اقرأ أيضا: مكياج العرائس وأفضل نصائح المقدمة للمكياج

أفضل أنواع الفيلر

يوجد العديد من الأنواع الجيدة للفيلر والتي يقبل عليها العديد من السيدات، وهو عبارة عن عملية نفخ للخدود والشفاه واي مكان في الوجه بمواد طبيعية تماما وآمنة للجسم، يتم غالبا استخلاصها من مواد طبيعية أو عضوية وحقنها تحت الجلد لملئه ونفخه لفترة طويلة، أول هذه الأنواع ما يلي:

  • الكولاجين: يعتبر الحقن بالكولاجين أحد أهم طرق الحقن والنفخ بالفيلر وذلك لأنه عبارة عن مادة طبيعية توجد تحت جلد الإنسان والحيوان يتم استخلاص أخت من الأبقار غالبا.
  • ريستالين: تأتي مادة الريستالين في المرتبة الثانية بعد الكولاجين حقن الفيلر وهو يحتوي على مادة الهيالورونيك أسيد التي تعمل على شد الجلد وتكبير حجمه.
  • سكلبترا: يعتبر الحقن بالسكالبترا من الحقن الغير طبيعي والأمن بالنسبة للسيدات لذلك لا يفضلها عدد كبير من الأطباء بالرغم من بساطة سعره في مجال التجميل.
  • هيدروكسي أباتيت الكالسيوم: وهي مادة كيميائية تعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين في الجسم نفخ المكان المحدد، وبالرغم من كونها مادة مصنعة الا انها من افضل أنواع الفيلر ويتم استخدامها في عمليات الطب المختلفة والأسنان.

#اقرأ أيضا: كم سعر عطر ايف سان لوران الجديد

سعر الفيلر في السعودية

يختلف سعر عمليات الفيلر داخل المملكة العربية السعودية من شخص لأخر ومن طبيب لآخر وكذلك من عضو لأخر، حيث لا يمكنك تحديد سعر معين للفيلر فهو يختلف بحسب اختلاف مادة الفيلر وطريقة حقنها داخل الجسم سواء كان حقن الخدود أو الشفاه أو حتى اسفل العينين وغير ذلك.

اعراض حقن الفيلر

يوجد عدد من الأعراض الجانبية التي يبدأ ظهورها بعد عمليات حقن الفيلر، أولى هذه الأعراض هي:

#اقرأ أيضا: ما هي افضل مسكرة رموش

  • ورم كبير في الجسم قد يستغرق اسبوعا او اكثر جتي يحتفي من الجسم.
  • احمرار ملاحظ فيه سواء في مكان الحقن او أي مكان في الجسم.
  • ظهور بعض الخطوط العريضة في الجسم قد تستغرق شهورا عديدة حتى تبدأ في الاختفاء وهذا من الأمور الناظر حدوثها.
  • يمكنك تجنب كل هذه الأعراض من خلال الاستمرار في عملية التدليك بشكل دائري ولفترات طويلة.

#اقرأ أيضا: كيف أغمق لون الحناء لليد بطرق منزلية

في ختام هذا المقال نكون قد وضحنا لكم ما هو افضل أنواع الفيلر واسعاره في السعودية بالإضافة الى ذكرنا لأهم الأعراض الجانبية المتوقع حدوثها بعد عملية الحقن، وكذلك افضل الأنواع التي يتم استخدامها بطرق آمنة من قبل الأطباء، أما بالنسبة لأشعار عمليات الفيلر فهي من الأمور التي يصعب تحديدها أو وضع سعر معين لها، فهي تختلف باختلاف عدة عوامل.

زر متابعة قناة تلجرام
زر الذهاب إلى الأعلى