السياحة

تعرف على الفنادق الفاخرة والمنتجعات في العالم العربي

تعرف على الفنادق الفاخرة والمنتجعات في العالم العربي التي يمكن الذهاب إليها لقضاء عطلات مميزة، وتقدم جميعها الخدمة على أعلى مستوى وتمنح زوارها المزيد من الراحة والاسترخاء، وحاصلة على علامات فندقية عالية.

#اقرأ أيضا: أماكن سياحية في جدة للشباب

تعرف على الفنادق الفاخرة والمنتجعات في العالم العربي

هناك العديد من المنتجعات والفنادق التي حصلت على تقييم عالي وشهرة واسعة بسبب جودة الخدمات بها والتي يكون من أشهرها ما يلي:

منتجع بولغاري في دبي

هو من الأماكن الحديثة التي تم افتتاحها مؤخراً لكنه أصبح من أجمل الفنادق حول العالم وهو يقع على جزيرة خليج جميرا الاصطناعية، ويتميز ذلك المنتجع بروعة التصميم حيث يطلق عليه أنه واحة حضرية وتبلغ مساحته 158 ألف متر مربع.

#اقرأ أيضا: أماكن سياحية في جدة مجانا

فندق موفنبيك بتونس

هو من الفنادق الحاصلة على تقييم خمس نجوم ويتميز بروعة التصميم المعماري وإطلالته الرائعة على ساحل تونس تجعله اختيار رائع للزوار الذين يفضلون تقضيه وقت من الترفيه والمرح وهو يقع في مدينة سوسة التونسية.

قصر ناماسكار بالمغرب

هو من أشهر الأماكن في مدينة مراكش وهو اختيار جيد للأشخاص محبي الهدوء وسط الطبيعة الساحرة والصحراء والجبال ويوفر ذلك المكان جميع سبل الراحة لزواره من حيث المطاعم الراقية التي تقدم أفضل الأطباق المحلية والعالمية، كما توجد حمامات سباحة رائعة.

فيرمونت نايل سيتي بمصر

هي من أفضل المنتجعات في جمهورية مصر العربية وتتميز بموقعها الرائع على النيل حيث الإطلالة الساحرة التي يمكن من خلالها رؤية مدينة القاهرة من أعلى بشكل جميل، وهو حاصل على تقييم خمس نجوم وقريب من أبراج النايل سيتي ويوجد به مسبح على السطح ومركز اللياقة البدنية.

#اقرأ أيضا: أماكن سياحية في جدة للعوائل

انتهى حديثنا عن تعرف على الفنادق الفاخرة والمنتجعات في العالم العربي وإذا رغبت في معرفة المزيد منها يمكنك تصفح موقع مستقبلنا.

داليا حلمي

داليا حلمي خريجة كلية التجارة جامعة القاهرة، أقيم في محافظة الجيزة مدينة أكتوبر هوايتي المفضلة القراءة، أعمل في كتابة المقالات في عدة أقسام مثل تفسير الاحلام، المرأة، السياحة، المجالات الطبية
زر الذهاب إلى الأعلى