السياحة

أفضل الأماكن السياحة في تركيا للعوائل

إذا كنت من محبي قضاء إجازة ممتعة مع الأهل، عليك معرفة أفضل الأماكن السياحة في تركيا للعوائل، حيث تتميز تركيا بتاريخها العريق ومتنزهاتها الرائعة وأسواقها المتنوعة ومنتجعاتها الفخمة.

#اقرأ أيضا: ما هي طنجة وأبرز المعالم السياحية عنها

أفضل الأماكن السياحة في تركيا للعوائل

يوجد عدد من الأماكن السياحية التي تستحق زيارتها مع الأهل:

متحف الشوكولاته إسطنبول

هي من أفضل الأماكن السياحة في تركيا للعوائل، فهو متحف غير تقليدي بل فريد من نوعه يوفر للأطفال والكبار جولة رائعة.

 حيث يمكنك مشاهدة الأشكال والمجسمات المصنوعة من الشوكولاتة مثل آيا صوفيا وبرج جالاتا وكذلك الحيوانات والكثير من الشخصيات التركية والعالمية، وأيضاً يوجد ورشة شوكولاتة صغيرة للأطفال.

#اقرأ أيضا: عجائب الدنيا السبع الجديدة

مدينة ملاهي إسطنبول

يمكنك الاستمتاع مع العائلة بالألعاب والجولات المسلية في أفضل الحدائق الترفيهية، حيث تحتوي على مجموعة من الألعاب المناسبة لكل الأعمار، بالطبع ستجب تجربة سيارات التصادم والأراجيح الضخمة والدوامات.

المدينة المائية أكوا مارينا إسطنبول

هي من أشهر الحدائق المائية في تركيا، التي توفر العديد من الألعاب والأنشطة مع وجود عدد كبير من حمامات السباحة والمزالق المائية المناسبة لكل الأعمار، ومن ضمنهم حمام سباحة أوليمبي بمواصفات رائعة.

#اقرأ أيضا: جزيرة كريت اليونان

حديقة أكوا دولفين إسطنبول

توفر عدد هائل من المسابح والمزالق المائية ومجموعة كبيرة من الألعاب والأنشطة المائية والترفيهية المناسبة جميع الأعمار، وأيضاً يوجد مساحات للاسترخاء وأماكن الجلوس.

أكواريوم إسطنبول

هي من الوجهات السياحية لقضاء نصف يوم في استكشاف الطبيعة البحرية والغطس مع الأسماك المختلفة.

كما أنه يعد من أفضل الأحواض المائية في أوروبا، الذي يحتوي على الكثير من الأسماك والكائنات البحرية تصل إلى 1500 نوع، إلى جانب معارض تفاعلية باللغة التركية والإنجليزية.

#اقرأ أيضا: حديقة اشاكيكا في اليابان

بعد أن تعرفنا على أفضل الأماكن السياحة في تركيا للعوائل من خلال موقع مستقبلنا، سنجد أن تركيا مليئة بالأماكن والأنشطة السياحية للعوائل والأطفال.

زر الذهاب إلى الأعلى