السياحة

دول أوروبية بدون فيزا للسعوديين

يتساءل المواطنين السعوديين عن أسماء دول أوروبية بدون فيزا للسعوديين، الذي يسهل عليهم قضاء إجازاتهم دون الدخول في إجراءات الحصول على تأشيرة للسفر.

#اقرأ أيضا: ما هي طنجة وأبرز المعالم السياحية عنها

دول أوروبية بدون فيزا للسعوديين

يوجد عدد كبير من الدول الأوروبية التي يمكن للمواطنين السعوديين دخولها دون تأشيرة وهي:

أوكرانيا

هي أحد دول أوروبية بدون فيزا للسعوديين، وتصل فترة الإقامة إلى 90 يوم، فهي من أكبر الدول في أوروبا الشرقية، كما أنها آمنة للسفر.

 وناهيك على أنها رخيصة مع ثقافة مميزة مزخرة بالتاريخ، حيث يمكنك زيارة القلاع التاريخية والتلال المحيطة بالغابات وشواطئ البحر الأسود.

#اقرأ أيضا: عجائب الدنيا السبع الجديدة

بيلاروسيا

يطلق عليها روسيا البيضاء، حيث يوجد القلاع التاريخية القديمة والطبيعة المذهلة، حيث تتمتع بوجود عدد هائل من البحيرات الساحرة والغابات الكثيفة، كما يمكن زيارة أهم المدن السياحية والتعرف على الفلكلور الشعبي للبلاد.

كوسوفو

تتمتع بالكثير من السحر الذي تظهره للسياح، حيث تتميز بالمناظر الطبيعية الساحرة الخلابة والتراث الثقافي التاريخي العظيم.

وتقع كوسوفو في قلب البلقان، الذي يعد من الأماكن الحيوية يتصل وسط وجنوب أوروبا والبحر الأدرياتيكي والبحر الأسود بعضهم البعض.

#اقرأ أيضا: جزيرة كريت اليونان

أذربيجان

تقع هذه الدولة في جنوب القوقاز بين أوروبا وآسيا، التي تملك مصدر جذب سياحي، إلى جانب اهتمام الدولة بالترويج السياحي وتوفير مواصلات رخيصة، تتمتع الدولة بتنوع مميز في المجالات السياحية والترفيهية والتاريخية والتراثية.

بالإضافة إلى المتاحف الفريدة والطبيعة الخلابة، كما توفر السياحية العلاجية في الكثير من أماكن الاستشفاء.

ألبانيا

تعد من الدول السياحية التي تستحق الزيارة، ذلك بسبب تميزها بالكثير من المناطق والمدن الساحرة إلى جانب الشواطئ والمنتزهات والآثار التاريخية، فهي لا تحظي بشعبية كبيرة من السياح لأنها غير مكتشفة جيداً.

#اقرأ أيضا: حديقة اشاكيكا في اليابان

من خلال معرفة دول أوروبية بدون فيزا للسعوديين من خلال موقع مستقبلنا، نجد أن جواز السفر السعودي من أقوى الجوازات في العالم، التي تسمح بدخول عدد هائل من الدول حول العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى