السياحة

دول سياحية رخيصة بدون فيزا للسعوديين

يعد أمر البحث عن دول سياحية رخيصة بدون فيزا للسعوديين سهلاً، ويتطلب من المواطن السعودي فقط اختيار الدولة من الدول السياحية التي سنذكرها والتي سينجذب إليها، والتي لا يحتاج تأشيرة للذهاب إليها.

#اقرأ أيضا: ما هي طنجة وأبرز المعالم السياحية عنها

دول سياحية رخيصة بدون فيزا للسعوديين

يوجد أكثر من 75 دولة مصنفة من ضمن أرخص الدول بدون فيزا للسعوديين ولكننا سنذكر أفضل 5 منها:

مصر

هي أم الدنيا وأرض الأهرامات، التي تتضمن على عدد كبير من الأماكن السياحية، حيث يمكن للسعودي الإقامة في مصر 90 يوم بدون فيزا، حيث يمكن مشاهدة الأهرامات وركوب الجمل والتسوق في مناطق مجاورة.

أيضاً يجب زيارة بعض المدن السياحية مثل الأقصر وأسوان والاستمتاع بالشواطئ في شرم الشيخ والاسكندرية، وزيارة المتاحف في القاهرة.

#اقرأ أيضا: عجائب الدنيا السبع الجديدة

إندونيسيا

يمكنك الاستمتاع بالشواطئ الزرقاء والحياة البرية المذهلة وركوب السفاري والغطس وزيارة المعابد الجميلة وبعض البراكين النشطة.

أيضاً يجب زيارة المدن السياحية وهي بالي وجاكرتا وجاوة وسومطرة ولومبوك وباندونغ ومالانج.

#اقرأ أيضا: جزيرة كريت اليونان

المغرب

هي من أكثر دول سياحية رخيصة بدون فيزا للسعوديين وأنسب الأماكن لمحبي الجبال والشلالات والصحراء والأسواق الشعبية والطبيعة الخضراء والثلوج في مكان واحد.

كما يوجد بها الأسواق الشعبية، التي ستجد بها كل ما تبحث عنه، ويجب عليك زيارة المدن السياحية وهي مراكش والرباط وطنجة.

الأردن

هي من أنسب الدول لمحبي استكشاف المواقع التراثية والتاريخية، حيث من أفضل الوجهات التي توفر الهدوء والصفاء، كما تعد من أقل الوجهات السياحية تكلفة للسعوديين ومن غير فيزا.

 بلغاريا

هي من أقل الدول السياحية تكلفة من غير فيزا للسعوديين في أوروبا، حيث يوجد بها عدد كبير من الآثار التاريخية والمعالم القديمة التي تستحق زيارتها.

 كما يمكنك التمتع بالأماكن السياحية الخلابة مثل بلوفديف والعاصمة البلغارية صوفيا، أيضاً يجب زيارة منطقة فارنا الساحلية، والجبال التي تحيط بمنطقة بانسكو الشهيرة.

#اقرأ أيضا: حديقة اشاكيكا في اليابان

من خلال معرفتك دول سياحية رخيصة بدون فيزا للسعوديين من خلال موقع مستقبلنا، يمكنك الذهاب إلى عطلة لأحد الدول المذكورة وبأقل التكاليف.

زر الذهاب إلى الأعلى