السياحة

أفضل 10 أنشطة في جزر فرهنتين ماليزيا

أفضل 10 أنشطة في جزر فرهنتين ماليزيا سوف تعرفها من خلال هذا المقال، حيث تتمتع هذه الجزر بشواطئها البكر ذات الرمال الناعمة، و شمسها الذهبية الدافئة.

أنشطة في جزر فرهنتين ماليزيا

عند زيارتك لجدو فرهنتين بماليزيا يمكنك القيام ببعض الأنشطة الممتعة، بحيث تقضي وقتًا مميزًا وخاصةً إذا كنت في رحلة شهر العسل، ويمكن تلخيص أفضل 10 أنشطة سياحية في فرهنتين فيما يلي:

  • التجديف بالكاياك.
  • ممارسة الغوص.
  • مراقبة السلاحف.
  • التنزه في تيرينجانو البحري.
  • الاستجمام على شاطئ آدم آند ايف.
  • زيارة جزيرة فرهنتين كيسيل.
  • مشاهدة طاحونة دي لاجون الهوائية.
  • المشي في الأدغال.
  • زيارة مسجد الرحمن.
  • منتجع لاجونا ريدانج ايلاند.

التجديف بالكاياك

يمكن للسياح استئجار قوارب كاياك البحرية، وقضاء يوم ممتع في التجديف لعشاق المغامرات، وهذا يتيح لهم اكتشاف الشواذ المنعزلة وبعض البحيرات التي يصعب الوصول إليها برًا عن طريق السير.

ممارسة الغوص

يزور السياح جزر فرهنتين للغوص تحت الماء واكتشاف الحياة تحتها؛ حيث يوجد بها عدة مواقع متميزة للغوص، كما يستمتع السياح هناك أثناء الغوص بمشاهدة الأسماك الملونة والشعاب المرجانية والسلاحف.

مراقبة السلاحف

يُعتبر شاطئ فرهنتين من أفضل الأماكن التي يمكن من خلالها مراقبة السلاحف الخضراء في ماليزيا، حيث تمثل الجزر البيئة الطبيعية لهذا النوع من السلاحف، كما يمكن الاستمتاع بمراقبة تفقيس بيض السلاحف على شواطئ الجزيرة ليلًا، إلى جانب رؤية صغار السلاحف وهي في طريقها إلى البحر.

التنزه في تيرينجانو البحري

تم إنشاء متنزه تيرينجانو البحري عام 1994، وهو يتألف من عدة جزر منها جزيرة ريدانج، ويقع في أرخبيل ريدانج، ويمكن الغوص في مياه المنتزه لمشاهدة الشعاب المرجانية الثعابين البحرية، بالإضافة إلى الأسماك الملونة.

الاستجمام على شاطئ آدم آند ايف

يمكن للسياح في جزر فرهنتين الاستجمام على شاطئ آدم آند ايف، والاستمتاع بالهدوء والاسترخاء ومشاهدة الطبيعة الساحرة، إلى جانب السباحة في خليج المرجان.

زيارة جزيرة فرهنتين كيسيل

يمكن للسياح في ماليزيا زيارة جزيرة فرهنتين كيسيل، وتناول الطعام في أحد المطاعم هناك؛ حيث يُعرف عن الجزيرة ازدحاما بالسكان وانخفاض أسعار الطعام بها، ومن أهم المطاعم هناك مطعم سينجا الساحلي على خليج المرجان.

مشاهدة طاحونة دي لاجون الهوائية

يمكن للسائح في جزر فرهنتين استئجار سيارة مائية للتجول في الجزيرة، وزيارة طاحونة ي لاجون الهوائية، والتي تعمل على توليد الكهرباء لسكان الجزر المحليين.

المشي في الأدغال

من أجمل ما يمكن القيام به في جزر فرهنتين الاستوائية رحلات المشي؛ حيث يمكن اكتشاف الحياة البرية هناك والتنوع البيولوجي الكبير.

زيارة مسجد الرحمن

تم إنشاء مسجد الرحمن فوق الماء بإبداع منقطع النظير، وهو من أكثر المزارات جذبًا للسياح في جزر فرهنتين؛ حيث يتميز بطرازه المعماري  البديع والمميز.

منتجع لاجونا ريدانج ايلاند

يناسب المنتجع السياح من عشاق المغامرات والاستمتاع بالطبيعة البكر، إلى جانب الحصول على مشروب منعش على الشاطئ.

بذلك ينتهي مقالنا أفضل 10 أنشطة في جزر فرهنتين ماليزيا على موقع مستقبلنا، مع تمنياتنا برحلة سياحية ممتعة في جزر فرهنتين.

زر الذهاب إلى الأعلى