السياحة

أجمل ما في لندن

أجمل ما في لندن والتي تعتبر بلا شك وجهة سياحية من ضمن أفضل المدن السياحية الموجودة، واحتلت المركز الثاني في أكثر الدول زيارة حول العالم، وهي المدخل الرئيسي لدولة أوروبا وفي هذا المقال سنتحدث عن بعض الجماليات الموجودة فيها، فهي مركز عالمي زاخر بكل مجالات الفنون والترفيه، والذي تتناسب مع جميع أصناف الناس، كما سنتعرف على بعض الفعاليات التي تقوم بها باستمرار، وأهم المعالم السياحية التي تميزها.

#اقرأ أيضا: السياحة في إيطاليا

أجمل ما في لندن

يمكن اختيار بعض من أجمل ما في هذا البلد المتنوع والراقي، والذي يجعله مميز عن غيره، كما يطلق عليها المدينة الخضراء، لأنك في داخلها لن تحتاج إلى طبيعة أخري ومن اهم ما يميزها،

  • النشاطات المتنوعة، فهي تمنح للزوار العديد من النشاطات التي تجعله يحتار أمامها من الخيارات الكثيرة التي تمنحه إياها، مثل تجربة الحافلة العتيقة، أو تناول أفضل الطعام في المطاعم الكبيرة هناك والمختلفة، أو سماع الموسيقى في القاعة الملكية كل هذا وأكثر تجده هناك.
  • الحياة الثقافية في لندن، حيث تتميز بحياة ثقافية وفنية مختلفة، فتقدم أعظم مهرجانات الموسيقى، وبها العديد من المعارض الفنية وهي ثلث المعارض الفنية حول العالم، بالإضافة إلى المتاحف، وكذلك عرض أفضل المسرحيات بشكل درامي فريد من نوعه
  • التسوق في لندن، فإنها معروفة بأنها بلد الأزياء والموضة، وبها عدد كبير جداً من المحلات التجارية والمولات والأسواق المتنوعة، كذلك يتوفر لمحبين القراءة والكتب مكان مخصص للمكتبات وتجد فيه متعة في النظر للتحف والقطع النادرة.

#اقرأ أيضا: أفضل الأماكن السياحية في البحرين

الفعاليات الثقافية في لندن

هناك العديد من الفعاليات التي يتم تقديمها في لندن من فعاليات ثقافية وفنية كلها استثنائية لن تجدها في أي مكان آخر،

  • يتوفر فيها العديد من مراكز التدريب والرعاية لإخراج جيل فني، كما قامت بإنشاء قاعة ألبرت الملكية، والتي يتم تقديم فيها أكبر وأعظم مهرجانات الموسيقى في العالم.
  • يوجد فيها العديد من المتاحف، وأشهر هم المتحف البريطاني الذي يضم فيه مجموعة من الآثار والمخطوطات النادرة.
  • كما أنها تعرض المسرحيات الثقافية التي تمنحك سياق درامي لا مثيل له، ومنها عروض شكسبير التي لن تشاهدها في اي مكان اخر.

#اقرأ أيضا: ما هي عملة اسبانيا

أشهر المعالم السياحية الموجودة في لندن

هناك بعض المعالم السياحية التي لا يمكنك السفر إلى لندن دون رؤيتها والاستمتاع بأجواء كل مكان فيها والذي يحمل شعور مختلف عن الآخر، ومن اهم تلك المعالم التي لا يجب أن تفوتك،

  • عين لندن، وهي من أشهر معالم المدينة هناك حيث يبلغ طولها ١٣٥ متر، وتعتبر أطول عجلات المراقبة في العالم والتي تحمل يومياً حوالي ١٠٠٠ زائر، لأنك عند ركوبها تستمتع بمنظر المدينة الساحر في الأعلى، ويأتي السياح من كل أنحاء العالم لرؤيتها.
  • منتزه فيكتوريا، ويعتبر من أهم الحدائق الموجودة في العالم والأماكن التاريخية في لندن، يأتي إليها الناس من كل مكان في العالم للاستمتاع بأجواء الحديقة واللعب واللهو فيها للأطفال، والانسجام للكبار مع الخضرة الخلابة والمناظر الجميلة.
  • دير وستمنستر، وهو من أقدم وأشهر المعابد الدينية الموجودة في لندن، ويتم تتويج الملكة فيه ودفن أفراد العائلة المالكة، والمشاهير داخله، ويتم عمل فيه كافة المناسبات المهمة لأنه مبني فريد صاحب طراز رفيع.

#اقرأ أيضا: مدينة سياحية في البرازيل

وفى ختام هذا المقال نتمنى أن يكون نال إعجابكم وأعطاكم كافة المعلومات التي ترغبون بمعرفتها حول موضوع أجمل ما في لندن، ومحاولة ذكر أشهر المعالم السياحية الموجودة فيها والجماليات التي يمكنك الاستمتاع بها عند السفر إلى هناك، فهي من أشهر البلاد السياحية التي يأتيها السياح من كل مكان حول العالم للاستمتاع بجمالها وجوها الرائع، ونتمنى لكم السلامة والتوفيق.

زر الذهاب إلى الأعلى