السياحة

أفضل مكان لقضاء شهر العسل

أفضل مكان لقضاء شهر العسل سنتعرف عليه في هذا المقال، فلا شك أن شهر العسل من أشهر الأحداث التي يرغب الجميع باختيار أفضل الأماكن لتلك المناسبة المهمة، والتي تظل ذكراها إلى الأبد، وفى هذا الموضوع سنرشح لك أفضل الأماكن الموجودة حول العالم التي يمكنك الذهاب إليها وقضاء أفضل الأوقات هناك، وأشهر الجزر السياحية التي تناسبك في هذا الوقت للانسجام والهدوء والراحة، لذلك لا يفوتك متابعة هذا المقال وستجد كل ما تبحث عنه حول هذا الموضوع.

#اقرأ أيضا: السياحة في إيطاليا

أفضل مكان لقضاء شهر العسل

هناك العديد من الأماكن التي تناسب تلك المناسبة السعيدة في حياتك، والتي نرشح لك بعض منها حسب رغبتك، وما يناسبك،

  • كاميرون هايلاند، والتي تقع في ماليزيا والتي تتمتع بالمظاهر الطبيعية الخلابة من مزارع الشاي والمساحات الخضراء الواسعة، بالإضافة إلى الأماكن المتميزة، والفنادق التي تطل على مناظر مذهلة، لقضاء شهر عسل مميز مع العديد من الخدمات التي تقدمها لكافة الزوار.
  • سنغافوره، ويمكن القول إنها من أفضل الأماكن على الإطلاق لقضاء شهر العسل حيث تقدم العديد من الخدمات التي تمنحك الرفاهية طوال فترة إقامتك، ومن أفضل الأماكن هناك التي تناسب شهر العسل هي يونيفرسال ستوديوز.
  • بنتوتة، في مدينة سريلانكا من أفضل الأماكن التي يمكنك قضاء شهر العسل فيها، حيث تتميز بطقس جميل مناسب لجميع الأنشطة الترفيهية التي تجدها هناك، مثل رحلة المنجروف بنتوتة المليئة بالرومانسية والجمال والانسجام التي تبحث عنه

#اقرأ أيضا: أفضل الأماكن السياحية في البحرين

أفضل أماكن لقضاء شهر العسل رخيصة

إذا كانت تكاليف السفر بعد الزواج غير مناسبة لك، وترغب بالسفر وقضاء شهر عسل مميز خارج البلاد وتبحث عن الأماكن أسعارها بسيطة ومناسبة، إليك أشهر تلك الأماكن،

  • الهند، من الدول الرخيصة المناسبة لشهر العسل، يقصدها العديد من الأزواج لقضاء شهر العسل هناك، دون تكاليف كبيرة فالهند أحد أرخص الدول السياحية.
  • فيتنام، تعتبر أيضاً من أرخص وأجمل البلدان السياحية التي تناسب قضاء شهر العسل، وقضاء العطلات بعد ذلك، لأنه يقصدها السياح باستمرار فهي وجهة سياحية مهمة.
  • سريلانكا، بلد ممتاز لقضاء شهر العسل هناك، يتمتع بأماكن مذهلة تناسب الأزواج الجدد، وهي عبارة عن جزيرة وسط البحر قريبة من الوجهات السياحية المختلفة.

#اقرأ أيضا: ما هي عملة اسبانيا

أشهر الجزر لقضاء شهر العسل

يعتبر البحث عن جزيرة وسط الماء والهدوء وبعيدة عن أي ازدحام، من أول الاختيارات التي يبحث عنها الأزواج الجدد لقضاء شهر العسل هناك، إليك أشهر الجزر المناسبة لذلك،

  • جزر المالديف، من أشهر وأفضل الجزر التي يتم قضاء فيها أفضل أيام مع البحر الفيروزي النقي والرمال البيضاء والطبيعة الخلابة، ومناظر الأكواخ وإطلالة البحر ومشاهدة المعالم السياحية هناك.
  • جزيرة هاواي، والتي تقع في الولايات المتحدة الأمريكية من ضمن أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل، مع أفضل الأماكن التي تمنحك كل ما تبحث عنه من هدوء وانسجام وخصوصية.
  • جزر سيشل في أفريقيا، وهي من أفضل وجهاتك لشهر العسل والتي تقع بالقرب من المحيط الهندي، ويوجد بها العديد من الشواطئ المختلفة، ومشاهدة الحيوانات البحرية المختلفة.

#اقرأ أيضا: مدينة سياحية في البرازيل

وفى ختام هذا المقال نتمنى أن يكون نال إعجابكم وأعطاكم كافة المعلومات التي ترغبون بمعرفتها حول أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل لتحصل على أيام لا تنسى، في أفضل الأماكن حول العالم، والتي رشحنا لك بعض منها، لتختار منها ما يناسبك، وما تبحث عنه، كما نتمنى أن يكون نال الأسلوب إعجابكم في طرح المعلومات بطريقة بسيطة ومختصرة دون الإطالة عليكم وأخذ الكثير من وقتكم ولكم دوام التوفيق.

زر الذهاب إلى الأعلى