السياحة

أماكن للسياحة في تركيا للسعوديين

أن معرفة أماكن للسياحة في تركيا للسعوديين من الأمور الهامة بالنسبة إليهم، حيث أن تركيا من أكثر الدول المفضلة إلى السعوديين، حيث أن تركيا تملك مقومات سياحية وتوفر جميع الخدمات التي يبحث عنها الزائرين.

#اقرأ أيضا: أرخص و أفضل دولة سياحية

أماكن للسياحة في تركيا للسعوديين

يوجد بعض المناطق السياحية التي يقصدها جميع السعوديين وهي:

بلدية اكياكا

هي من أهم البلديات التابعة لمحافظة موغلا، والتي تقع في الجنوب الغربي بتركيا، وعلى الرغم أن عدد سكانها قليل لا يزيد عن 50 ألف، إلا أنها من أحد أماكن للسياحة في تركيا للسعوديين، حيث تتميز بسواحلها الرائعة وطبيعتها الخلابة.

ايدر

تعد من أهم المناطق السياحية بتركيا، وتقع في شمال تركيا تابعة لمحافظة ريزا، وتتميز بجمال رائع، ويزورها عدد كبير من السياح حول العالم سنوياً، تتميز بأنها لديها مناظر طبيعية خلابة ومساحات خضراء شاسعة، التي لا يمكن رؤيتها إلا في ايدر.

#اقرأ أيضا: أماكن في جدة على البحر

اوزنجول

تقع في شمال تركيا تابعة لمحافظة طرابزون، وتم تصنيفها من أجمل المناطق السياحية لأنها شهدت زيارات كبيرة من قبل السعوديين، وتتميز عن غيرها بأنها ذات أجواء ساحرة وطبيعة خلابة ولديها مناظر طبيعية رائعة.

إسطنبول

تعد من أكثر المدن الساحرة زيارة من قبل السائحين وتتميز بأنها تطل على مضيق البوسفور وبحر مرمر والبحر الأسود، كما يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية، التي تدهش من يزورها.

#اقرأ أيضا: أماكن سياحية في تركيا طرابزون للعرب

بورصة

يطلق عليها بورصة الخضراء، التي تملك مقومات سياحية كثيرة تدفع السياح زيارتها وقريبة من إسطنبول على بعد 150 كم تقريباً.

 واشتهرت بالتلفريك، الذي يعد الأطول في العالم  وبجبل الأولوداغ المنتجع الثلجي والذي يزوره السياح من كل دول العالم، وأيضاً تتميز بمعالم تاريخية مثل السوق المسقوف والقرية العثمانية وغيرها.

#اقرأ أيضا: أماكن سياحية في دبي مجانية

من خلال معرفتنا أماكن للسياحة في تركيا للسعوديين من خلال موقع مستقبلنا، سنجد أن الحكومة تشجع السياحة بتركيا للسعوديين، حيث أنها قريبة جداً منها وأغلب الأسر السعودية تذهب إليها في العطلات.

زر الذهاب إلى الأعلى