توب 5

أشهر 5 خياطين في العالم

يتساءل العديد عن أشهر 5 خياطين في العالم، حيث نجد أن هؤلاء الخياطين أبدعوا في تصميم الملابس الفخمة بأجود المواد الطبيعية وتناسق ألوانها، الذي يرتديها الناس ذو أهمية، هذا سبب شهرتهم.

#اقرأ أيضا: أقوى 5 حيوانات في العالم

أشهر 5 خياطين في العالم

نجد أن عدد الخياطين المشهورين في العالم لا تتعدى العشرات، بسبب عملهم الراقي المبدع الذي لم نره من قبل ومنهم:

لوبيز هربون

هو من أشهر 5 خياطين في العالم، لديه مشغل في أحد الأحياء الراقية في مدريد، فهو يعتمد في عمله بشكل أساسي على الأقمشة الفاخرة التي يتم إنتاجها في أحد مصانع النسيج في كاتالونيا خصيصاً له، كما أنه متقن في عمله هو سر خياطته لملابس راقية تدوم 20 عام دون فقدان جودتها وأناقتها.

#اقرأ أيضا: أفخم 5 متاجر أزياء في العالم

هنري بول

طلب منه ولي العهد البريطاني إدوارد السابع صنع سترة زرقاء ليرتديها في المناسبات غير الرسمية التي يقيمها في منزله الريفي، لم يتوقع أن شهرة السترة يقبل عليها النبلاء والمشاهير من أوروبا وأمريكا، ثم افتتح متجره في لندن عام 1806 لبيع الأقمشة وبيع الملابس العسكرية.

كاراشيني

أسس دومينيكو مشغل للخياطة الرجالية عام 1913 في روما، حيث يتبع الأسلوب الحرفي الراقي الخاص به، ويأتي إليه النخبة الفنية والمالية والسياسية، حيث قبل أن ينتقل إلى روما كان يعمل في باريس وكان مشهور بباريس وامتدت شهرته إلى روما.

#اقرأ أيضا: أشهر 5 قنوات يوتيوب في العالم

تشيفونلي

افتتح المشغل الخاص به في باريس منذ عام 1880، وأصبح يردد إليه النخبة، وعندما تقدم في السن أرسل ابنه إلى لندن الأكاديمية الملكية للخياطة، ويشرف على المشغل الآن ابنه وابن عمه متبعين أسلوبه في العمل.

فيورافانتي

كان يسمي المعلم، منذ 35 عاماً يتردد متجره بنيويورك عدد من الأثرياء والنجوم والمشاهير حول العالم، وبسبب شهرته وتصاميمه الرائعة حصل على المقص الذهبي من الأكاديمية الإيطالية خمس مرات.

#اقرأ أيضا: أقوى 5 جيوش في العالم

سبب ظهور أشهر 5 خياطين في العالم كان يتردد إليهم الرؤساء والمشاهير والأثرياء حول العالم بسبب استخدامهم الأقمشة الراقية وبعض هذه الملابس دخلت في مزاد مع مرور الوقت وقد تعرفنا من خلال موقع مستقبلنا عليهم.

زر الذهاب إلى الأعلى